الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دينا الرفاعي» تطير من «داكار» لمعسكر منتخب السيدات.. لهذا السبب!

الخميس 31/مارس/2022 - 02:56 م
هير نيوز


حرصت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو اتحاد الكرة المصري، مسؤول ملف الكرة النسائية بالجبلاية، على الحضور لمعسكر منتخب مصر للسيدات، على الرغم من عودتها من السنغال؛ حيث كانت قد رافقت الفراعنة إلى داكار في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.




وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، قد سافر إلى السنغال، رفقة الجماهير التي توجهت إلى الأراضي السنغالية؛ من أجل مؤازرة منتخب مصر أمام أصحاب الأرض، قبل أن يخسر أحفاد الفراعنة، ويودع المنتخب المصري المنافسات، ويصعد نظيره السنغالي إلى كأس العالم.

بطولة الأردن الدولية الودية


ويستعد منتخب مصر الأول للسيدات، لخوض منافسات بطولة الأردن الدولية الودية والتي من المقرر أن تقام في عمان في الفترة من 5 أبريل حتى الحادي عشر من ذات الشهر؛ حيث يشارك بها 3 منتخبات فقط، هم مصر والأردن والهند، فيما يستعد منتخب مصر للشابات تحت 20 عامًا، لخوض مباراة نيجيريا، التي تقام في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.






وكان منتخب الكرة النسائية للسيدات، واجه منتخب الناشئات تحت 20 عاما، في الإطار الودي؛ حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات المرتقبة، والتي تعد مهمة لكل منهما؛ لذا حرصت الدكتورة دينا الرفاعي، على توجيه الدعم النفسي للاعبات خلال هذه الفترة.


 كافة أنواع الدعم للاعبات


وأكدت المشرف العام على الكرة النسائية المصرية، على أن الاتحاد المصري لكرة القدم، يسعى لتوفير كافة أنواع الدعم للاعبات والأجهزة الفنية، من أجل الظهور بمظهر مشرف للكرة النسائية، مطالبة الجميع ببذل أقصى ما لديه من طاقة في سبيل دعم اللعبة داخل مصر، خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية، عودة المنتخب المصري إلى التصنيف السنوي الخاص بمنتخبات كرة القدم النسائية بعد غياب 5 سنوات ونصف العام.


اقرأ أيضًا..


ads