السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفساتين الملونة».. إطلالة فاخرة ومناسبة لخروجات رمضان 2022

الخميس 31/مارس/2022 - 08:05 م
هير نيوز

تبحث كل امرأة عن إطلالة مميزة وفي نفس الوقت، محتشمة بالقدر الذي يجعلها مناسبة لخروجات شهر رمضان المبارك، خاصة مع تخفيف قيود فيروس كورونا وعودة الأجواء الاحتفالية والأمسيات الدافئة..


الفساتين الملونة في رمضان 2022




قدمت دار الأزياء البريطانية الفاخرة "بربري" تصميم للفستان الملون ذو الأكمام الطويلة والمتميز بالتصميم الطويل والفضفاض، وجاء التصميم مناسب لنهار شهر رمضان المبارك.


تميز الفستان بدرجات اللون الأزرق السماوي والأبيض، وتم تنسيقها مع سكارف باللون الأزرق، والمختلط بألوان الأحمر والبرتقالي، وهي إطلالة مناسبة للذهاب إلى العمل والجامعة.




كما قدم موقع "ليم" المجموعة الحصرية للعلامة السعودية لشهر رمضان والمستوحاة من التقويم القمري للشهر ومراحلها الدينية (الرحمة والتسامح والأمان).


تميزت المجموعة بالقفطان الملون بألوان معاصرة وقصات حديثة، تتناسب مع الأمسيات الرمضانية سواء بأجواء الاحتفال مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.


اقرأ أيضًا..

«عبايات رمضان» استوحي إطلالة الشهر المبارك من دور الأزياء العالمية


إطلالة رائعة في أمسيات رمضان

قدمت محلات الأنثروبولوجيا الأمريكية والتابعة للعلامات التجارية URBN، مجموعة من الملابس المناسبة لأجواء رمضان الروحانية، وكان من أبرزها الفساتين الملونة.


جاءت المجموعة لتشمل الفساتين المطبوع عليها رسومات طبيعية، إلى جانب البدلات الرسمية الفضفاضة والبلوزات الأنيقة والبنطلونات الفضفاضة، والمثالية للأيام الحارة.




وشاركت بالتصاميم المناسبة لأجواء الشهر المبارك، العلامة التجارية الأمريكية تومي هيلفيغر، والذي احتفل برمضان بمجموعة من الفساتين ذات الألوان الفاتحة والقفطان والبدلات بلمسات ذهبية.


خروجات رمضان بالنهار والمساء




كما شارك موقع التسوق العالمي نت بورتر، بالبدلات الفضفاضة ذات الألوان العصرية والمائلة إلى الأجواء الاحتفالية، لتتناسب مع خروجات رمضان في الليل والنهار.


كما شارك في الماراثون الرمضاني للأزياء، مجموعة مايكل كورز، والتي تتكون من 11 قطعة صالحة لكل الأوقات من حقائب اليد إلى الأوشحة والأساور والأحزمة، جميعها بلون أزرق.




أيضا كانت للحفلات الليلية والسهرات الخاصة مكانة وسط التصاميم التي طرحت بدار الأزياء العالمية ديور، حيث عرضت فستان باللون الأسود والمتميز بالأكمام الطويلة والموديل الواسع الطويل.


اقرأ أيضًا..

«إطلالات رمضان 2022».. سهر الصايغ «مرعبة» ومي عز الدين «غجرية» ومنة شلبي بالنقاب


ads
ads