الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إطلالات رمضان 2022».. سهر الصايغ «مرعبة» ومي عز الدين «غجرية» ومنة شلبي بالنقاب

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 03:32 ص
هير نيوز

سيشهد الموسم الدرامي في رمضان لعام 2022، عدد من الإطلالات المتميزة لنجمات الفن، كل منهن حسب الشخصية التي تجسدها في العمل الدرامي الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني.




ومنذ انتشار البروموهات الخاصة بالأعمال الدرامية لموسم رمضان، ولفتت إطلالات النجمات أنظار رواد التواصل الاجتماعي، خاصة مع التباين الكبير في الإطلالات التي تتراوح بين الرعب والبساطة والتشدد والشياكة والعفوية المطلقة..

 

سهر الصايغ مرعبة.. ومي عز الدين غجرية



وسط أجواء مليئة بالرعب، ستواكب النجمة سهر الصايغ، أجواء دورها الذي تجسده ضمن أحداث مسلسل "المداح 2"، لذا اعتمدت النجمة مكياج غامق، وملابس سوداء، وإكسسوارات ترمز إلى بعض المفاهيم الخاصة بعالم السحر.


وانتقالا من الأجواء المرعبة، تأخذنا إطلالة النجمة مي عز الدين، إلى عصور قديمة تعود إلى نحو 100 عام، حيث تقوم ببطولة مسلسل "جزيرة غمام" وتجسد دور امرأة من الغجر.




اعتمدت مي عز الدين الملابس البدوية التي تتميز بطبقات القماش وألوان الأحمر والأسود، وتسريحة الشعر المجعد، وأكملت الإطلالة باكسسوارات ضخمة على الرقبة واليدين، وأخيرا أوشام الوجه المميزة.


اقرأ أيضًا..

«سهر الصايغ»: لهذه الأسباب لم أتخلَّ عن مهنة الطب


منة شلبي منتقبة.. ونيللي كريم محتشمة




ما بين الاحتشام والتشدد، تأخذنا كل من النجمتين منة شلبي، التي تُجسد دور امرأة تنتمي لجماعة متطرفة دينية في مسلسل "بطلوع الروح"، حيث ترتدي النقاب وتعتمد اللون الأسود الموحد في أزيائها.


وشاركت النجمة ليلى علوي، في إطلالة التشدد بالحجاب الأسود، حيث تشارك بنفس العمل الدرامي الذي يناقش قضية التطرف الديني، واعتمدت إطلالة فضفاضة سوداء.




وعلى الجانب الآخر، تتميز إطلالة النجمة نيللي كريم، والتي تقوم ببطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" بالبساطة والاحتشام، ولذا، اعتمدت الملابس الطويلة والمحتشمة دون مكياج، تعبيرا عن المرأة المصرية البسيطة.




شاركت في تلك الإطلالة المحتشمة والبسيطة، النجمة دينا الشربيني، والتي تجسد دور زوجة لرجل مصري بسيط؛ لذا اعتمدت التنورة الطويلة والواسعة، مع البلوزة الطويلة والفضفاضة، وأحيانا (الإسكارف) على رأسها.


شياكة شيرين رضا.. وفخامة يسرا

على النقيض من الإطلالات السابقة، اعتمدت النجمة يسرا، الإطلالة الفاخرة والمتباهية إلى حد كبير، لتواكب شخصيتها في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تقوم ببطولته.




اعتمدت يسرا الألوان المبهجة كالأحمر والأخضر والأصفر، مع التصاميم الكلاسيكية كالجيب القصير والبلوزات الفخمة والأحذية ذات الكعب العالي.


كما حافظت النجمة شيرين رضا، على إطلالتها البسيطة والمميزة في رمضان، لتواكب دورها في مسلسل "كعب عالي" الذي تشارك بطولته مع النجمة فيفي عبده.


اقرأ أيضًا..

نجمات يعوضن غيابهن عن التلفزيون بمسلسلات إذاعية في رمضان 2022



ads