الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فيفا» من الإمارات: الاهتمام بأبرز المواهب الصغيرة بالكرة النسائية وتنميتها أمر هام

الخميس 31/مارس/2022 - 09:26 م
هير نيوز

حرص جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على زيارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مستغلا تواجده في إكسبو دبي 2020، حيث زار الجناح الإماراتي الذي يقام في إطار الحدث الأضخم من نوعه في العالم "إكسبو دبي 2020".

 

واستقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، جياني إنفانتينو، ورفقته ووزيرة الشباب والرياضة معالي نورة بنت محمد الكعبي.

 

وشهد رئيس الاتحاد الدولي، جلسات القمة العالمية للحكومات، كما حضر مناقشة الجهود المقامة على كرة القدم النسائية في الفترة الأخيرة، وحجم اتساع قاعدة الكرة النسائية ونشر ثقافتها في أنحاء دولة الإمارات، والنظر إلى الجانب الرياضي بصفة عامة في الدولة الإماراتية.

 

وطالب رئيس الاتحاد الدولي، خلال زيارته على التركيز مع أبرز المواهب الصغيرة وتنيمتها، ومواصلة النهوض بالكرة النسائية حول العالم وخاصة في الإمارات، أكثر من أي وقت مضى.




وشدد جياني إنفانتينو، على إعطاء الكرة النسائية حقها ومساواتها مع كرة القدم للرجال، من أجل نشر ثقافة الكرة النسائية وتعميقها داخل الجميع.

 

 وفي الإطار ذاته، أكدت وزيرة الشباب والرياضة، معالي نورة بنت محمد الكعبي، أن الاتحاد الدولي لكرة لقدم، تربطه علاقة قوية وراسخة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وهذا الترابط نابع من الحضور الدولي البارز لدولة الإمارات في كافة المجالات حول العالم

 

أن العلاقة التي تجمعنا مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، متينة وراسخة، وهى نابعة من الحضور الدولي البارز لدولة الإمارات فى كافة المجالات حول العالم، حيث نسعى دائما للتواجد في كافة المشاركات.


اقرأ أيضًا..

المدير التنفيذي لملتقى المرأة العربية: دعم كبير للنساء من القيادة السعودية لممارسة الرياضة



 

ads
ads