الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في يوم الفركشة العالمي».. نصائح نجمات العالم لتخطي ألم الفراق

الخميس 31/مارس/2022 - 09:56 م
هير نيوز

ألم الفراق والانفصال عن الحبيب من أسوأ المشاعر التي يمكن أن تعيشها المرأة؛ نظراً لأنها الطرف الأكثر حساسية في العلاقة، خاصة وأن تخطي مرحلة الفراق ونسيان العلاقة أمر صعب بالنسبة للكثير من النساء ويمكن أن يحتاج لسنوات حتى تتخطى علاقة وتبدأ في أخرى.

وبمناسبة تحديد اليوم كيوم عالمي للفراق والانفصال العاطفي، قدمت عدة نجمات نصائح لتخطي ألم الفراق والانفصال عن الحبيب.

النجمة مادونا



قدمت النجمة الشهيرة مادونا، نصائح للنساء تفيدهن في تخطي ألم الانفصال العاطفي، مشيرة إلى ضرورة انشغال المرأة بعملها وقضاء وقت أكبر في العمل يوميا حتى يمكنها نسيان حبيبها السابق وتخطي الفراق ودخول علاقة جديدة.  

الفنانة كيم كارداشيان



قالت أيضاً الفنانة الأمريكية، كيم كارداشيان، إنه من الضروري أن يأخذ كل طرف من العلاقة وقته حتى يتخطى ألم الفراق فلا يجب أن يضغط الشخص المنفصل عن الحبيب على نفسه حتى ينسى.

آن هاثاواي 

قالت أيضاً النجمة آن هاثاواي، إنه من الضروري أن يعترف الشخص المنفصل عن الحبيب بمشاعره وغضبه وحزنه حتى يمكنه تخطي ذلك، فيجب أن تدرك أنه إذا كنت مريت بتجربة سيرة أنها ليست كل شيء ولا يجب أن تجعلك خائفاً من الدخول في علاقة أخرى.

جينيفر لوبيز 


 

نصحت النجمة جينيفر لوبيز، أنه يجب على كل شخص أن يحب نفسه أولا وقادرا على تقبلها قبل أن يدخل في أي علاقة، ويجب أن تعلمي أنك تستحقين كل شيء جيد، وذلك يساعدك على الدخول في علاقة صحية وتخطي ألم الفراق.

النجمة جينيفر أنيستون

قدمت النجمة جينيفر أنيستون، نصائح للأشخاص الذين انفصلوا عن قريب وعانوا ألم الفراق مشيرة إلى ضرورة الاعتراف بالمشاعر والتعبير عما بداخلك من حزن وغضب حيث يكون ذلك عامل مساعد لنسيان الحبيب السابق وتخطي حابة الحزن والغضب والتعلق بشخص.

اقرأ أيضًا..

ads
ads