الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صابرين وهنا الزاهد».. نجمات يقعن في فخ رامز جلال في رمضان 2022

الجمعة 01/أبريل/2022 - 05:39 م
هير نيوز

 

ينتظر الجمهور برنامج النجم رامز جلال، والذي سيعرض تحت عنوان "رامز موفي ستار" على فضائية "Mbc" مصر، بعد الإفطار مباشرة، في حوالي السادسة والربع بتوقيت القاهرة..

 

رامز جلال في رمضان





أثار النجم المصري، رامز جلال شغف الجماهير في مصر والوطن العربي، بعدما نشر الملصق الدعائي على حسابه الخاص بموقع فيسبوك، ترويجًا لبرنامج المقالب الذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان المبارك.

من المنتظر عرض البرنامج تحت عنوان "رامز موفي ستار" والذي لا يعرف حتى الآن، طبيعة المقلب الذي سيقوم به رامز، خلال البرنامج الذي يستضيف كوكبة من النجوم والنجمات.





اقرأ أيضًا..

 

«الخوف ملوش كبير».. رامز جلال يُثير شغف الجمهور بمقالب رمضان 2022



طبقا للبروموهات المعروضة على فضائية "إم بي سي" مصر، سوف يستضيف البرنامج، عدد من النجمات، أبرزهن النجمة صابرين، وهنا الزاهد وياسمين صبري، وغادة عادل.

كما يستضيف عدد من النجوم، منهم النجم عمرو يوسف، وأحمد فتحي، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، والمطرب الشعبي حمو بيكا.





رامز موفي ستار في رمضان


ظهر النجم رامز جلال، خلال البرومو الدعائي، بشعر أخضر، وهو برفقة النجم العالمي الشهير فاندام، ويُقال بأنه خلال البرنامج سوف يقنع الضيف بأنه سيقوم بتصوير فيلم مع النجم الأمريكي.

كما يظهر الضيف يجلس داخل عربة مصفحة، على ارتفاع شاهق في الصحراء، وعلى الأغلب يعتقد بأن الضيوف بأنهم معرضون لخطر السقوط من الأعلى.





يذكر أن رامز كتب على الملصق الدعائي على فيسبوك: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال".



ads
ads