الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حنان مطاوع» تنهار داخل السجن بسبب وفاة إبنتها في أولى حلقات «وجوه»

السبت 02/أبريل/2022 - 02:37 م
هير نيوز

بدأ مسلسل وجوه أولى حلقاته والتي تُعرض في رمضان 2022، بتشويق وإثارة كبيرة؛ حيث ظهرت النجمة حنان مطاوع في الحكاية الأولى من المسلسل مصابة بمرض الذهان وتفتقد ابنتها.


 "وش تالت"


وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل والتي بدأت بعرض الحكاية الأولى منه تحت اسم "وش تالت"، تفاصيل مثيرة ومشوقة؛ حيث بدت الدكتورة سلمى التي تقدم شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، في حالة من الغموض، وتدور مجمل الأحداث حول شخصية الدكتورة سلمى، والتي تدخل السجن بتهمة قتل زوجها، قبل أن تنال الحكم بالبراءة بعد قبول النقض الذي قدمته للمحكمة.




 

وخلال الحلقة الأولى من مسلسل وجوه، تبدأ "سلمى" في تذكر بعض الأحداث الصعبة التي مرت بها، من بينها جواب وصل إليها أثناء وجودها في السجن يخبرها بوفاة ابنتها لتدخل بعدها في نوبة حزن وبكاء شديد من هول الموقف.




اقرأ أيضًا..


مرض الزهان


وتعيش سلمى، لحظات صعبة بسبب تعرضها للإصابة بمرض عقلى وهو "الذهان"، والذي يجعلها تشعر بأن هناك شخصًا ما يرصد خطواتها؛ مما يتسبب لها في هلاوس سمعية.
 
جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع تخوض السباق الرمضاني هذا الموسم، بمسلسل وجوه الذي يعرض في رمضان 2022؛ حيث تظهر النجمة ببطولة مطلقة، في المسلسل الذي يعتمد على حكايات متتالية، تعرض ضمن دراما رمضان هذا العام.


3 حكايات مختلفة


ويشتمل مسلسل وجوه على حكايتين حيث تتكون كل حكاية من 15 حلقة، على أن يكون لكل حكاية عنوان وقصة مختلفة، ليصبح إجمالي عدد حلقات المسلسل 30 حلقة، تعرض في شهر رمضان لعام 2022.

ads
ads