الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة.. فيديو

السبت 02/أبريل/2022 - 08:09 م
هير نيوز

يُعرض برنامج الصدمة الموسم الرابع، بداية من اليوم 1 رمضان، حيث كانت القنوات الفضائية قد بدأت في بث بروموهات البرامج والمسلسلات، والتي جاء من بينها برومو برنامج الصدمة، الذي يعرض خلال الخريطة الرمضانية للبرامج.

برنامج الصدمة الموسم الرابع في رمضان 2022

يعد برنامج الصدمة من أبرز البرامج الرمضانية التي تعرض خلال الشهر الكريم، حيث حقق نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الماضية، وأصبح قطاع كبير من الجمهور المصري والعربي، ينتظر عرضه، خاصة أنه يتميز بالحس الاجتماعي ويخاطب جميع الفئات.


موعد عرض برنامج الصدمة

تترقب الجماهير المصرية والعربية موعد عرض برنامج الصدمة، الذي من المقرر بثه خلال شهر رمضان للعام 1443-2022، في موسمه الرابع، متناولا قصصا من الواقع تلمس إنسانية المجتمع، كما يسلط الضوء على السلبيات في العادات اليومية من أجل تغييرها، ومن المقرر أن يتم عرض برنامج الصدمة قبل الإفطار، ويقدمه كل من كريم كوجك من مصر، وفيصل الزهراني من السعودية، ورائد أبو فتيان من العراق.


القنوات الناقلة لـ برنامج الصدمة في رمضان 2022 

أعلنت مجموعة قنوات MBC عن عرض البرنامج الاجتماعي الصدمة، في رمضان 2022 من خلال شاشاتها، حيث من المقرر أن يتم طرح مواقف حياتية مختلفة يتعرض لها الناس ويقيس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف خلال حلقات برنامج الصدمة، على أن تحتوي كل حلقة على موقف مختلف، في ظل وجود أخصائيين نفسيين من أجل تحليل ردود أفعال الناس وقت حدوث الموقف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads