الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خفت من الفضيحة».. اعترافات صادمة لقاتل زوجة شقيقه بالشرقية

السبت 02/أبريل/2022 - 01:50 م
هير نيوز


أدلى المتهم بقتل زوجة شقيقه بمركز ديرب نجم بالشرقية، باعترافات مثيرة أثناء التحقيقات معه، مؤكدا أنه من ارتكب الجريمة وقتلها حيث أطبق يديه على عنقها حتى فارقت الحياة، منوهًا إلى أنه خشي أن يفتضح أمره بسبب تلك العلاقة المحرمة التي يخجل الجميع منها، فخشي أن يعلم شقيقه وباقي أفراد أسرته بالأمر فقرر التخلص منها.




اعترافات المتهم


واعترف المتهم قائلًا: "في اليوم الأخير صعدت إلى شقتها وطرقت الباب وانتظرت خلو المنزل من أي شخص، ودخلت وكانت تعتقد أنني جئت كالعادة وكانت فرحة، لكنني باغتها حينما أمسكت بعنقها وأطبقت عليه وضغط حتى فارقت الحياة في مشهد مأساوي، ولكن الشرطة كشفت لغز الجريمة في ساعات قليلة وتم ضبطي وتقديمي للتحقيق".

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من القبض على المتهم في واقعة العثور على ربة منزل مقتولة بقرية بالشرقية، وتبين قيام شقيق زوجها بارتكاب الواقعة نتيجة لعلاقة بينهما، وتمت إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 




تحريات النيابة


تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب المركزي بوصول، ن.م، 21 سنة، مقيمة بقرية تابعة لمركز ديرب نجم جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

بتكثيف التحريات والفحص، اتضح قيام شقيق زوجها 31 سنة، بارتكاب الواقعة والتخلص من المجني عليها؛ خوفًا من افتضاح أمره بسبب علاقة محرمة بينهما، وتم  القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

اقرأ أيضًا..


ads