السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين: سعيدة برد فعل الجمهور عن «مين قال».. وهذه المسلسلات سأشاهدها

الأحد 03/أبريل/2022 - 01:52 ص
هير نيوز

أعربت الفنانة نادين، عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية التي حصلت عليها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الرمضاني الجديد "مين قال" والذي يجمعها بالنجم جمال سليمان لأول مرة.

تعليقات إيجابية
وقالت نادين في تصريح لـ«هير نيوز»: "تابعت ردود الأفعال الأولية حول مسلسلي الجديد "مين قال" من خلال السوشيال ميديا، كما تلقيت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمقربين لتهنئتي على العمل، والحمد لله كلها كانت إيجابية وأسعدتني جدا".



وأضافت: "بالتأكيد لا يمكن الحكم على أي عمل من الحلقة الأولى، ولكن فكرة اهتمام الكثيرين بالعمل أسعدتني، وأتمنى أن تكون باقي الحلقات عند حسن ظن الجمهور، وأن يكون العمل قد نجح في تسليط الضوء على القضية التي يطرحها حيث يناقش العمل الفجوة بين الجيل الجديد والآباء والأمهات، والمشاكل التي يعاني منها الشباب الصغار مع أهاليهم".



وكشفت نادين عن قائمة المسلسلات الرمضانية، التي ستحرص على مشاهدتها هذا الموسم، وهي مسلسل "بطلوع الروح" للفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين، ومسلسل "سوتس بالعربي" للنجم آسر ياسين، ومسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم.

نبذة عن المسلسل
مسلسل "مين قال" يُعرض على قناة mbc مصر، من بطولة جمال سليمان، نادين، أحمد داش، وديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضًا..

ads
ads