الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك بالعباءة في رمضان على خطى النجمات.. صور

السبت 02/أبريل/2022 - 04:03 م
هير نيوز


تفضل أغلب النساء التألق على خطى النجمات، لتتميز إطلالاتها وسط الحضور دون تكلف، فما أجمل أن تمزجي إطلالتك بين الأناقة والاحتشام في آن واحد.


تتميز الأجواء في شهر رمضان بالأزياء الراقية المميزة بلمسة الأنوثة والاحتشام؛ لذا تفضل معظم النساء ارتداء العبايات البسيطة أو المطرزة من الأمام.


لذا نقدم لكِ أبرز الإطلالات لتصاميم العبايات المطرزة من وحي المشاهير، لتتألقي في زيارات الأهل والأصدقاء على الإفطار أو في السحور، خاصة اذا كانت عزومتك عند حماتك اليوم.


 

للمرأة الأنيقة استوحي إطلالة أفطارك من رابعة الزيات 


لفتت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات الأضواء نحو اناقتها وحسن اختيارها للعباءة التي ترتديها في أول أيام شهر رمضان المبارك.

واتسمت العباءة بالاحتشام والأناقة، وهذا ما تبحث عنه أغلب النساء خاصة المحجبات، وتميزت بأكمام طويلة واسعة، مطرزة من الأمام على الأكمام بالخيوط الذهبية الناعمة لتمنح من ترتديها تميزًا من نوعًا خاص، يتوسطها حزام عريض ليعكس تناسق قوام دون تكلف.

إذا كنت من محبي البساطة والأناقة تزيني ببعض المجوهرات الراقية أو الإكسسوارات البسيطة بنفس لون العباءة.



اقرأ أيضًا..


إطلالة ست البيت.. أناقتك في أول أيام شهر رمضان 2022| صور





ويمكن أن تنسقي حجاب شيفون بلون الأوف وايت واعتمدي أن تبرزي ملامحك ببعض اللمسات الناعمة من المكياج مع الكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه، لتحصلي على إطلالة رمضانية مميزة للغاية.





للمرأة العصرية استوحي إطلالتك من مهيرة عبد العزيز


استطاعت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بأناقتها البالغة أن تصبح مثالًا تقتدي به أغلب السيدات والفتيات في هذا الوقت.

ودائمًا ما تحرص مهيرة على التألق ببعض تصاميم العبايات المطرزة من الأمام والتي تمزج بين الفخامة والاحتشام في آن واحد؛ لترضي كافة الأذواق.




وإذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة بسيطة ومميزة في آن واحد، عليك أن ترتدي العباءة الطويلة الفضفاضة المطرزة من الأمام بالطول والمميزة بالأكمام القصيرة على شكل v، بلون يتناغم مع لون بشرتك، وتزينى ببعض السلاسل الرفيعة.





ويمكنك أن تعتمدي قصة شعر مميزة لو كان الأفطار في منزلك أمام زوجك وأبنائك لتصبحي مختلفة أمام أعينهم، مع وضع لمسات ناعمة من المكياج الهادئ وارسمي عينيكي بالكحل مع لون الوردي في الشفاه.


اقرأ أيضًا..


«بالترتر».. البدلات المطرزة تغزو مناسبات ربيع وصيف 2022| صور


ads