السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«توفيق عبد الحميد»: هذا سبب عودتي للتمثيل بعد غياب 12 عامًا

السبت 02/أبريل/2022 - 02:47 م
هير نيوز


أعرب الفنان توفيق عبد الحميد عن سعادته الشديدة بعودته للتمثيل بعد غياب 12 عامًا من خلال مسلسل "يوتيرن" الذي تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

اقتناعه بالشخصية


وأكد توفيق عبد الحميد في تصريح لـ«هير نيوز»، أن عودته للفن من جديد جاءت بعد اقتناعه الشديد بمسلسل "يوتيرن" ودوره فيه؛ حيث يجسد شخصية طبيب لديه قيم ومبادئ ويتعامل مع مهنته على كونها رسالة وليست تجارة، وهو زوج وأب لابنة تجسد دورها ريهام حجاج وابن يجسد دوره محمود حجازي.




اقرأ أيضًا..


الإنسانيات داخل الكواليس


وأضاف، أنه كان حريصًا منذ اللحظة الأولى على أن تكون الأجواء مبنية على الإنسانيات داخل الكواليس؛ حيث يجعل ذلك الجميع يعمل بحب وحماس وأيضًا ينعكس على الشاشة، مشيرًا إلى أنه ربطته علاقة محبة وود ببطلة المسلسل ريهام حجاج منذ اللحظة الأولى؛ حيث حرصت الأخيرة على الاتصال به بمجرد ترشيحه للدور وعبرت له عن سعادتها بانضمامه للعمل وعودته للتمثيل بعد غياب.

وتابع: "أعتبر ريهام حجاج مثل ابنتي بالفعل وليس داخل المسلسل فقط، فهي إنسانة رقيقة وفنانة مجتهدة وتحب عملها، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".




نبذة عن المسلسل


مسلسل "يوتيرن"، بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حجازي، محمود حافظ، نورهان، كريم قاسم، عبير منير، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.


ads
ads