الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حرق زوجته وجنين فى بطنها.. والمحكمة تُعاقبه بالمؤبد

السبت 02/أبريل/2022 - 07:38 م
هير نيوز

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، عاطل بالسجن المؤبد بتهمة قتل زوجته بعد أن أشعل النيران في جسدها، مما نتج عن وفاتها ووفاة جنين كان فى بطنها بسبب مشادة كلامية وقعت بينهما بدائرة قسم شرطة الرمل.



بداية الواقعة، تعود إلى القضية التي تحمل رقم 33256 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان يفيد بالعثور على جثة سيدة وبها أثار حريق داخل منزلها، بالفحص، تم العثور على جثة "ر.ر.س"، ربة منزل، وبالتحري تبين أن مرتكب الواقعة "ح.ع"، زوجها وتبين أن المتوفاة كانت تحمل جنين فى أحشائها وأن الحمل مر عليه 5 شهور تقريبا. 



كما أكدت تحريات المباحث الجنائية بقسم شرطة الرمل ثان، أن السبب وراء الحادث كان مشاجرة بسبب خلافات أسرية دفعت الزوج لسكب بنزين على جسدها، مما أسفر عن حرقها ومصرعها فى الحال هي والجنين الذي فى أحشائها، وتم نقل السيدة إلى مستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج إلا أن ارتفاع نسبة الحروق فى جسدها تسبب فى وفاتها ووفاة جنين كام بأحشائها.

وضبطت المباحث الجنائية بالإسكندرية المتهم وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار جهات التحقيق المعنية وتم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads