الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي تحتفل برمضان بالقفطان المغربي.. والجمهور: «ولا غلطة»| فيديو وصور

السبت 02/أبريل/2022 - 10:47 م
هير نيوز

تفاعل متابعو الفنانة هبة مجدي مع أحدث إطلالاتها التي تألقت بها فى أول أيام شهر رمضان المبارك 2022، وجاءت أبرز التعليقات مشجعة لها، وكان من بينها: "منورة بالقفطان المغربي ما شاء الله، جاك زوين القفطان المغربي لأنك راقية ومحتشمة. رمضان كريم، ما شاء الله عليكي ولا غلطة، مش أي واحدة تلبس أي حاجة وتبقى تحفة عليها ربنا يحفظك يارب، لايق عليكي القفطان المغربي جدا".



اقرأ أيضًا..

هبة مجدي لـ«هيرنيوز»: دوري في «المداح2» صادم للجمهور


هبة مجدي بالقفطان المغربي 




وتألقت هبة مجدي في أول أيام شهر رمضان المبارك 2022، بإطلالة ساحرة مميزة، مزجت بين الفخامة والاحتشام لتطل مثل الأميرات، مرتدية عباءة مميزة التصميم تشبه القفطان المغربي بتطريزها على الأساور ومن الأمام بالخيوط الذهبية وحبات اللؤلؤ الأنيقة، صممت العباءة من قماش فاخر بلونين الأبيض في الأحمر القاتم المزين.


وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الراقية المرصعة بالأحجار الكريمة باللون الأحمر؛ لتزيد من فخامة إطلالتها.واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على تحديد عينيها بالكحل والأيشادو مع الماسكرا السوداء ولون الكشمير الهادئ في الشفاه.




الجدير بالذكر أن هبة مجدي تشارك في مسلسل "المداح 2" الذي يعرض حاليًا ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2022، ولاقى إعجاب الجمهور وأحدث ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا.


ads