الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تقفز من طائرة «نجوم السماء» في سانت كاترين| فيديو

السبت 02/أبريل/2022 - 10:28 م
هير نيوز

استضاف برنامج "نجوم السما" المُذاع على قناة "ON" النجمة دينا الشربيني لخوض تجربة sky diving بالتحليق في السماء، بعد أن يتم عمل إسقاط من الطائرة، وظهرت دينا الشربيني متحمسة للتجربة فور وصولها إلى سانت كاترين.



أسئلة تأشيرة المغامر لدينا الشربيني

تم توجيه أسئلة في البداية للفنانة دينا الشربيني والتي من خلالها سوف يتم إعطائها تأشيرة المُغامر حيث جاء أول سؤال لها عن هل ترى قرار الزواج والارتباط مُغامرة؟ فجاءت إجابتها بأنه قسمة ونصيب، وعن اختيارها لاسم لها إذا أصبحت بطلة خارقة فقالت اختار اسم "سوبر دينا"، أما عن الأغنية التي ترددها دومًا فذكرت أنها أغنية البخت لـ"ويجز"، وفي نهاية الاختبار حصلت على مجموع 97.9% ما جعلهم يُطلقون عليها اسم "مغامرة مش سهلة خالص".



اقرأ أيضًا.. 

موعد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة.. فيديو


أشخاص كانت تريدهم في هذه التجربة

وقبل الانتقال إلى مكان التحليق طلب منها المذيع أن تقول له من كانت تريده أن يُصاحبها في تلك المغامرة؟ فأجابت أنها كانت تُريد إثنين من صديقاتها وهم رانيا ومنة حيث شاركتها الأخيرة جميع أفعالها المجنونة منذ أن كانوا في المدرسة، وذهبت بعد ذلك إلى الطائرة التي سوف تبدأ معها المغامرة وارتدت البدلة وأخذت التعليمات ومن ثم صعدت إلى الطائرة لتخوض التجربة والتي تم تصويرها والتي ظهرت فيها دينا الشربيني قمة في الحماس.

من أفضل تجارب التحليق

وفور نزولها أعربت الفنانة دينا الشربيني عن مدى سعادتها بهذه التجربة حيث قامت باحتضان الفتاة المرافقة لها في تجربة التحليق، هذا وأوضحت أنها من أفضل تجارب التحليق التي قامت بها حيث سبقت تلك التجربة مغامرتين في أسبانيا وأنها تتمنى أن يأتي جميع الناس إلى سانت كاترين لرؤية جمالها ويقومون بتلك المغامرة لأنها غاية في الروعة، وفي ختام البرنامج سألها المذيع عن ما إذا كانت تحب الحيوانات، فقالت له أن لديها كلبة تُسمى ليتشي وهي تُحبها جدًا.


ads