السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى حسني: «جرب تدعي في الوقت دا وشوف ربنا هيستجيب لك ازاي».. فيديو

الأحد 03/أبريل/2022 - 07:11 م
هير نيوز

خاطب الداعية الإسلامي مصطفى حسني، متابعيه، عبر منصته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، من أجل الدعاء بطريقة معينة، وخاصة خلال هذه الأيام الكريمة التي تتميز ببركة شهر رمضان المبارك.

 

ونشر الداعية مصطفى حسني، مقطع فيديو له، يحث فيه المتابعين على الدعاء بصيغة معينة، من أجل التقرب إلى الله، مؤكدا أن هذا الدعاء فيه من البركة ما يضمن القبول والرضا، حيث كتب الداعية: جرب تدعي الدعاء دا في وقت الإفطار.

 


كرره عند كل إفطار

وقال الداعية، إن الدعاء يمكن أن تدعو به قبل الإفطار، سواء أكنت في منزلك أو تفطر خارجه، موضحا أنه على الداعي أن يوجه وجهه للقبلة أولا، قبل أن يدعي بدعاء عظيم فيه خير الدنيا والأخرة، حيث إن لحظات إفطار الصائم فيها قبول كبير، كما أنها لحظات غالية على الله –سبحانه وتعالى-.

 

وأضاف، :"توجه إلى القبلة وادعي بما في داخلك وما تتمناه، وكرر ذلك عند كل إفطار، وذكر غيرك بذلك، حيث إن الدعاء في هذا التوقيت كنز من كنوز الدنيا، يجب ألا تفرط فيه، ومن لا يجد ما يدعو به يطلب من الله دوام النعم ويحمده حمدا كثيرا". 


برنامج مصطفى حسني القناع على قناة on

جدير بالذكر أن الداعية مصطفى حسني، يقدم برنامج ديني جديد خلال رمضان 2022، تحت اسم القناع، ويعرض على قناة أون، يوميا في الخامسة والنصف مساء.


اقرأ أيضًا..

مواعيد برنامج مصطفى حسني «القناع» في رمضان 2022 وقنوات العرض


ads
ads