الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «وجوه» الحلقة الثانية.. الذكريات السيئة تطارد «حنان مطاوع»

الأحد 03/أبريل/2022 - 01:14 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الثانية من مسلسل وجوه، الذي تقدمه الفنانة حنان مطاوع، تطورات جديدة وسريعة في الأحداث؛ الأمر الذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة خلال الحلقات المنتظر عرضها على مدار شهر رمضان 2022.


 جواب بالبراءة


ويعرض مسلسل وجوه الحلقة الثانية، مساء اليوم؛ حيث تتأثر "سلمى" والتي تقدمها الفنانة حنان مطاوع، بالعديد من الصدمات خلال الحلقة الثانية من المسلسل، بعدما تجد جوابا يهنئها بحريتها، وكانت قد حصلت على حكم بالبراءة خلال الحلقة الأولى والتي تم عرضها في أول أيام شهر رمضان الكريم.



 


وتحاول حنان مطاوع "سلمى" على مدار الحلقة الثانية من مسلسل وجوه، التأكد من الجواب؛ حيث تبدو حائرة هل الجواب حقيقي أم أنها تتخيل، وجاء هذا الشك في الجواب الذي تلقته "سلمى" بسبب أنها مصابة بمرض الذهان، مما يجعلها تشعر وتتخيل بأشياء قد تكون ليست حقيقة، الأمر الذي يصيبها بمزيد من القلق والتوتر، لشكها في أن هناك شخص ما يطاردها.


 وفاة ابنتها


وتعود حنان مطاوع بذاكرتها خلال أحداث الحلقة الثانية، وتتذكر ابنتها التي فقدتها بعد أيام معدودة من ولادتها، ووسط ذلك يسيطر عليها الحزن الشديد، بالإضافة إلى أن أشقائها يستمرون في محاولاتهم بإبعادها عنهم، قبل أن يقرر تامر فرج والذي يقدم شخصية "محيي" أن يقف بجانبها ويكون سندا لها؛ حيث كان حريصًا على أن يوفر لها فرصة عمل بالشركة الخاصة به، من أجل أن تقف على رجلها من جديد، وتبدأ حياة جديدة.



 


جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع تخوض السباق الرمضاني هذا الموسم من رمضان 2022، بمسلسل وجوه؛ حيث إنه من بطولتها الخاصة، والذي يتكون من حكايتين، وتتكون كل حكاية من 15 حلقة، ليكون المسلسل كامل مكون من 30 حلقة، تعرض على مدار شهر رمضان.


اقرأ أيضًا..


«كلهم رقم واحد!».. حرب التصريحات تشتعل بين النجوم حول الأفضل في رمضان


ads
ads