السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلهم رقم واحد!».. حرب التصريحات تشتعل بين النجوم حول الأفضل في رمضان

الأحد 03/أبريل/2022 - 12:46 م
هير نيوز

يبدو أن حرب التصريحات بين القائمين على المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، قد بدأت مبكرًا، والذي يشير فيه كل منهم على أنه الأكثر تصدرًا على محركات البحث بجوجل، وأيضًا بمواقع التواصل الاجتماعي.


كلهم رقم واحد


وشهدت الساعات الماضية، العديد من البيانات الرسمية لأصحاب الأعمال الفنية المعروضة، والمنشورات عبر السوشيال ميديا، والتي تؤكد ما سبق، وهو ما عرض أصحابها وأبطالها للسخرية من الجمهور الذي أعرب عن اندهاشه الشديد من أن الجميع رقم واحد بمجرد عرض الحلقات الأولى، بينما لم يأتِ أحد رقم اثنين.





اقرأ أيضًا..



حرب التصريحات مستمرة


ولا تزال حرب التصريحات مستمرة، والتي من المتوقع أن تشتعل خلال الأيام المقبلة مع محاولات القائمين على هذه المسلسلات الدعاية لها بطرق مختلفة ومنها الإشارة إلى تصدرها ونجاحها لجذب الأنظار إليها لتحقيق نسبة مشاهدة أعلى.



وكان من أبرز تلك المسلسلات "دايما عامر" بطولة النجم مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله، وإخراج مجدي الهواري؛ حيث تناقش قضية التعليم في مصر ولكن في إطار اجتماعي خفيف.





اقرأ أيضًا..



ومن بينهم أيضاً مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني وتأليف الإعلامي والكاتب الكبير إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وكذلك مسلسل "أحلام سعيدة" للنجمة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، ومسلسل "المداح 2" للنجم حمادة هلال وسهر الصايغ، ومسلسل "رانيا وسكينة" للفناناتان روبي ومي عمر، ومسلسل "جزيرة غمام" للنجمة مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، و"المشوار" للنجم محمد رمضان ودينا الشربيني.





ويشهد الموسم الرمضاني الحالي، ما يقترب من 27 عملا فنياً، يتم عرضهم على العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.


اقرأ أيضًا..


ads
ads