الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. احذري دلالات تفسير حلم رؤيا الدورة الشهرية في المنام

الأحد 03/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز

 

يعد نزول دم الحيض من موانع الصيام عند المرأة، ويجب عليها الإفطار وقضاء ما فاتها من رمضان بعد ذلك؛ ولذلك فإن حلم رؤيا الدورة الشهرية في المنام، من الأحلام المقلقة والغريبة بالنسبة للسيدات والفتيات، ويختلف تفسير الأحلام حسب حالة الرائية، إذا كانت فتاة عزباء، أو امرأة متزوجة، أو حاملًا، أو مطلقة، وهو ما نتعرف عليه من خلال السطور التالية، وتفسير الأحلام... 





  



تفسير رؤيا الدورة الشهرية في المنام للبنت العزباء 



 تدل رؤيا دماء الحيض في منام البنت العزباء. على أن الرائية تهمل كثيرًا في أمور الدين، وإقامة العبادات مثل الصلاة والصوم. وفي حال كانت دماء الحيض بلون داكن، فهي علامة على كثرة الذنوب والآثام. الفتاة التي ترى دماء الدورة الشهرية تخرج بغزارة من فرجها. فعليها أن تستقيم وتتوقف عن الأفعال والتصرفات الغير المسئولة، والتي ستنال منها ومن سمعتها بين الناس.  


 

إذا رأت العزباء في حلمها وكأنها في آخر يوم للحيض. فهي علامة طيبة وتبشرها بقدوم الفرج وزوال الهم والحزن بإذن الله. ونزول الدورة بغزارة في المنام خير ورزق يأتيها عما قريب. نزول الدورة الشهرية بشكل مفاجئ في المنام، بشرى جميلة بالزواج العاجل من رجل صالح وتقي. وتأخر الدورة عن موعدها في المنام، دليل على تأخر الفرج واستمرار المعاناة والكرب لوقت أطول. 



اقرأ أيضًا..


تفسير حلم الجوع في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة





 


تفسير مشاهدة الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة 



حلم الدورة الشهرية في منام المرأة المتزوجة دليل على كثرة الصعوبات والمسئوليات التي تواجهها في الحياة؛ ما يجعلها دائمًا مهمومة وحزينة وشاردة الذهن. ومن رأت دورتها الشهرية تتدفق بغزارة في المنام. فهي تعاني من المشاكل والخلافات الزوجية. 

 

وإذا رأت دماء الحيض سوداء ولها رائحة سيئة. فالمنام ينذر بفراق زوجها وقد يحدث بينهما الطلاق. عندما ترى الحالمة في نومها وكأن الحيض يأتيها بغته فهي بشرى بحمل قريب. ونزول الدورة في موعدها دلالة محمودة بالتيسير والتوفيق في الحياة بإذن الله. المرأة التي ترى دماء الحيض تخرج من فرجها في المنام، تعتبر هذه علامة على أن الحالمة بحاجة لزوجها. 

رؤيا دماء الحيض بلون أصفر في حلم المتزوجة، دليل على إصابتها بالمرض. 

 

تفسير رؤيا الدورة الشهرية في منام الحامل  



تفسير رؤيا الدورة الشهرية للمرأة الحامل التي ترى أثناء نومها وكأن دورتها الشهرية تتدفق عليها بغزارة، وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل. فهي دلالة محمودة بالولادة الطبيعية الميسرة بإذن الله. أما في حال رأت الحلم السابق في أشهر الحمل الأولى. فهي دلالة غير محمودة وقد تنذر بإجهاض الجنين، ومن رأت الحيض ينزل عليها دون ألم أو تعب وكان قليلًا فقد يرزقها الله بمولود ذكر. نزيف الدم في منام الحامل، علامة على الراحة بعد التعب والشفاء بعد المرض والفرحة بعد الهم والحزن. ورؤيا خروج الدم من الفرج في الحلم علامة على ولادة أنثى. 






 


تفسير رؤيا الدورة الشهرية في منام المرأة المطلقة  



تدل رؤيا الدورة الشهرية في منام المرأة المطلقة. على فرصة زواج جديدة ستأتيها في القريب من رجل جيد يحسن عشرتها، وهذا في حال رأت الدماء بلون أحمر فاتح. نزول الدورة الشهرية بلون داكن وقوام ثقيل في المنام. علامة على كثرة الهموم والحالة النفسية السيئة التي تمر بها بسبب تجربتها السابقة وكثرة المشاحنات مع أسرتها. نزول دم الحيض على هيئة بعض القطرات القليلة في المنام. دليل على قدوم الفرج وذهاب الهم والحزن شيئًا فشيئًا بإذن الله. أما الحيض الغزير فهو رزق وخير يأتيها من الله. 




اقرأ أيضًا..


تفسير حلم الغرق للعزباء والمتزوجة والحامل




 

تفسير رؤيا دماء الحيض على الملابس في المنام 




 تدل رؤيا دماء الحيض على الملابس في منام المرأة التي المتزوجة. على ذنب أو معصية قامت بها في الماضي ولازالت تشعر بتأنيب الضمير والندم حيالها. وعليها أن تكثر من الاستغفار والدعاء. رؤيا بقع خفيفة من الدماء على الملابس في المنام. يشير إلى كثرة الضغوط والأعباء التي تحيط بالحالمة والتي لا تستطيع أن تتحملها بمفردها؛ مما يجعلها تائهة ومشتتة بشكل مستمر. 

رؤيا دماء الدورة الشهرية تلطخ ثياب العزباء في المنام. دليل على كثرة ذنوبها والمرأة التي ترى أثناء نومها وكأنها تغسل ملابسها. كذلك تنظفها من أثار الدماء فهي علامة على التوبة والتقرب إلى الله. 





تفسير رؤيا الاغتسال من الدورة الشهرية في المنام 




 تدل رؤيا الاغتسال من الدورة الشهرية في منام المرأة على التوبة وزوال الهم والغم وبداية الفرج. إما الاغتسال بالماء البارد زيادة في الخير، وعلامة على الشفاء والتعافي من الأمراض والهموم. الاغتسال من الحيض في منام الرجل، دليل على أن الرائي سينتهي قريبًا من المشاكل والخلافات التي تؤرق حياته. كذلك الاغتسال بالماء الساخن في المنام علامة على كثرة المال وسعة الرزق. 





 تفسيرات مختلفة لرؤيا الدورة الشهرية في الحلم 




 تدل رؤيا الصلاة أثناء الدورة الشهرية في المنام. على صلة الرحم والاهتمام ببر الوالدين وزيارة الأهل والأقارب. تدل رؤية الفوط الصحية الخاصة بالدورة الشهرية في المنام. على انكشاف الأسرار والخبايا الخاصة بالحالم. كذلك الشعور بآلام شديدة عند نزول الدورة الشهرية في المنام. دليل على أن الرائية تمر بفترة مليئة بالصعاب والأزمات. تدل رؤيا نزول الحيض في منام المرأة التي تخطت سن الحيض على حدوث أمر سيئ لأحد أفراد أسرتها. 

 

ads
ads