الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. احذري من تفسير رؤيا القمر يحترق في المنام

الأحد 03/أبريل/2022 - 04:01 م
هير نيوز



مع بداية شهر رمضان المعظم، نسعد جميعًا برؤية الهلال والقمر في السماء، والذي يعد ظهوره وولادته في السماء علامة على بدء الشهر الكريم، ولذلك فإن حلم رؤيا القمر في المنام، من الأحلام السعيدة والمطمئنة، والتي تبشر بالأخبار السعيدة، خاصة إذا كانت الرائية حلمت بالقمر منيرا في السماء، ويختلف تفسير الأحلام حسب حالة الرائية، إذا كانت فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو حاملًا أو مطلقة، وهو ما نعرفه بالتفصيل من خلال تفسير الأحلام.. 




 

 



تفسير حلم القمر في المنام للبنت العزباء 



 عندما ترى البنت العباء ننها ترى القمر قريب منها جدًا وتقوم بالركوب عليه وتمشي على القمر، فيدل المنام أنها تمتلكك قلب رجل وانه يحبها كثير ويرزقهم الله الزواج الصالح. أما عندما ترى البنت العزباء أنها تمشي في طريق مظلم وفجأة سطع عليها القمر بالضوء، فهنا يدل المنام على أنها سوف ترزق الفرج من بعد الضيق والتفوق والنجاح من بعد الجد والتعب بأمر الله تعالى. كما أن رؤيا القمر يحترق في منام البنت العزباء، فإنه يدل على أن أمنية لها لا تتحقق ولن الله يعوضها خيرًا منها بأمر الله ويجب عليها أن تتأكد أن الخير فيما يختاره الله عز وجل. 

 

 



تفسير حلم القمر في المنام للمتزوجة 



عندما ترى المرأة المتزوجة أن القمر يتدلى إليها ويقترب، فيدل أن الله يقر عينها بالذرية الصالحة لها ويبارك الله لها فيما يرزقها به من أولاد ومال حلال. أما عند رؤيا نور القمر في منام المرأة المتزوجة، فأنه يدل على أنها سوف تنال الخير الوفير والسعادة وإذا كانت تمر ببعض المشاكل في حياتها، فيدل المنام أنها سوف تتخلص ممن الهموم والمشاكل في حياتها والله يرزقها الفرج بعد الضيق. 

 


 كما أن رؤيا القمر في المنام المرأة المتزوجة، فإنه يدل على العديد السعادة ودخول الفرح إلى بيتها فإن رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يحمل القمر بين كفيه ويقدمه لها فإنها تنال عمرة أو حج مع زوجها في حياتها بأمر الله تعالى. 

 



تفسير رؤيا القمر في منام المرأة الحامل 

 


عندما ترى المرأة الحامل في منامها أنها تصعد إلى السماء وتجلس فوق القمر فيدل المنام أنها سووف تنال تحقيق أمنية كبيرة في حياتها وأن الله يرزقها إياها والله أعلم. أما إذا رأت المرأة الحامل أن القمر كان مظلما تمامًا وفجأة أضاء إضاءة ساطعة تملأ المكان، فيدل المنام على أنها تخرج من الضيق إلى الفرج وتتخلص من الهموم والتعب التي تملأ حياتها والله تعالى أعلى وأعلم. أما عندما ترى المرأة الحامل أنها تلد قمرًا، فيدل المنام على أنها سوف ترزق بطفل جميل يكون له مستقبل باهر وعظيم في حياته. 

 

 



تفسير مشاهدة القمر في المنام للمطلقة 




 أما عندما ترى المرأة المطلقة في منامها أنها تحمل القمر بين يديها، فيدل المنام على النصر وأن الله يأتيها الخير من حيث لا تحتسب كما أنها كانت صابرة على بعض الأمور والله يجازي صبرها خير في حياتها. وإذا رأت المرأة المطلقة أنها ترى ضوء القمر من بعيد، فيدل المنام على أن الله يرزقها حياة جديدة يعوضها الله بها الخير والرزق الوفير.  






 


وعندما ترى المرأة المطلقة أن القمر كان مظلم وفجأة أصبح منيرًا، فيدل المنام على أنها سوف تقبل على أيام جديدة في حياتها تحمل الخير والبشرى لها ويكون لها في هذه الأيام عوض من الله على ما فاتها من حياة بائسة والله أعلم. 

 

تفسير حلم القمر قريب من الأرض 



يفسر عند رؤيا القمر القريب من الأرض على أن الشخص صاحب المنام سوف تتحقق له أمنية كبيرة في حياته كان ينتظرها كثيرًا والله أعلم. ويقال أيضًا: إن اقتراب القمر من الأرض في المنام، تدل على نزول رحمة الله تعالى على خلقه وأن الله يصلح بها الأمور جميعًا للناس. 




 

 تفسير حلم القمر يحترق 



 أما عند رؤية احتراق القمر فأنه يدل على حدوث مشاكل في حياة الشخص صاحب الرؤية، كما أن المنام يدل على ابتعاده عن الله وعليه أن يستقيم في العبادات من الصلاة والصوم. كما أنه إذا رأت البنت العزباء أن القمر يحترق أمامها، فيدل المنام على فسخ خطوبة أو رسوب في الامتحان وعليها الالتزام شكل أكبر بأمور حياتها وإصلاحها. 


 

 الصعود إلى القمر في المنام كما أن الصعود إلى السماء أو القمر يفسر على طلب العلى والنيل بالمنازل العالية للإنسان، فإذا رأى الرجل في منامه أنه يصعد إلى القمر فيدل على ازدهار تجارته وأنه سوف ينال الخير والبركة في حياته والله أعلم.  

 

 

ads
ads