الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ثوب الأميرة ياسمين «ليلى أحمد زاهر» تخطف قلوب الجماهير بـ ثاني أيام رمضان

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:09 م
هير نيوز

تملك الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، روحًا شقية، وذوقًا متمردا للغاية فهي دائمة البحث عن التغيير والاختلاف وهذا ما أكدته في الكثير من إطلالاتها التي تظهر بها في أعمالها الفنية أو في حياتها الخاصة.


وبلمسة من الرقي والجمال، نجحت ليلى أحمد زاهر في أن تشبه أميرة عالم ديزني "ياسمين" بثوبها المميز الذي رُسخ في الأذهان منذ نعومة أظافرنا، والذي يتسم بفستان طويل مجسم، مصمم من القماش اللبني الناعم على قوامها، والمطرز بشرائط ذهبية من الأمام مع التل المزركش، فيما انتعلت حذاءًا ذا كعب عال.




وتزينت بالإكسسوارات الذهبية الضخمة لتتناغم مع إطلالتها وتشبه إطلالة الأميرة ياسمين في أساطير عالم ديزني.




أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر الأميرة ياسمين وزينت خصلات شعرها بتاج ذهبي مرصع بالخرزة اللبني ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


ولاقت إطلالتها إعجاب رواد السوشيال ميديا وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لذلك.




ليلى أحمد زاهر

جذبت الأنظار بأدائها الرائع في الأعمال التي شاركت فيها فمن المعروف أنها كريمة الفنان أحمد زاهر وأكد والدها أنه يعلم ابنتيه الطفلتين ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة، وأن ذلك يمنعهما من أداء أدوار الإغراء في الفن إذا قررتا الاستمرار في التمثيل، مؤكداً على أن قرار دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديق عمره منذ 13 عاماً تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم عمر وسلمى 2.



 

وأوضح أحمد زاهر أن دوره يتوقف على النصيحة، لكنه تمنى عدم عودتهما إلى التمثيل لكونه مجالا مرهقا، في غضون ذلك، قال إن التمثيل لا يؤثر سلبا على ملك وليلى، إذ إنهما متفوقتان في دراستهما وتحفظان القرآن الكريم، مؤكدا أن هذه التربية التي يعتمد عليها، تحميهما في عالم الفن، ولكن مع ذلك فإن الشهرة في حد ذاتها مرهقة بالنسبة لهن؛ حيث تضطر ليلى وملك إلى التأخير عن ميعاد عودتهن من المدرسة بسبب زحام الأطفال لالتقاط الصور معهما.


الأميرة ياسمين إحدى أميرات عالم ديزني

تعد الأميرة ياسمين إحدى شخصيات فيلم شركة ديزني علاء الدين وإحدى أميرات ديزني، وتعتبر ياسمين هي بطلة الفيلم الأصلي بجوار علاء الدين حيث تمثل دور أميرة وابنة السلطان، التي تعبت من الحياة في القصر الملكي، وأيضا حبيبة علاء الدين.


اقرأ أيضًا.. 

ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: هذه الفنانة مَثلي الأعلى وأتمنى العمل معها



ads
ads