الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: هذه الفنانة مَثلي الأعلى وأتمنى العمل معها

الأحد 13/مارس/2022 - 08:40 م
هير نيوز

كشفت ملك أحمد زاهر، عن النجمة المفضلة لها، والتي تعتبرها بمثابة مثلها الأعلى في التمثيل، كما تحدثت عن فيلمها الجديد "فارس" الذي يجمعها بوالدها الفنان أحمد زاهر.

فيلم جديد
وصرحت ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»، قائلة: "أنتظر عرض فيلمي الجديد "فارس" والذي يجمعني بوالدي أحمد زاهر، وأشعر بسعادة شديدة بالتعاون معه، لأنني أتعلم منه كثيرا، وأكون على تواصل دائم معه بالعين حيث أعرف ما يريد أن يقوله لي سواء إشادة أو العكس".

وأضافت، لا أهتم تماما بمنتقدي عملي مع والدي لأنه ليس اتهاما وعلى العكس شيء يشرفني جدا، لأنه بعيدا عن كونه والدي، فهو فنان كبير ويبهرني دائما بأدائه وأدواره".

وأكدت أنها تتمنى العمل مع النجمة الكبيرة يسرا التي تعتبرها مثلها الأعلى، وتحبها كثيرا كممثلة وكإنسانة، وتتبع خطواتها التي تتعلم منها دائما حيث تراها بمثابة مدرسة فنية.

شقيقتها ملك
كما كشفت عن أمنياتها بالتعاون مع شقيقتها ملك، من خلال عمل فني مشترك، خصوصا أنهما لم يجمعهما عملا منذ مشاركتهما في فيلم "عمر وسلمى" الذي كان في طفولتهما، كما أشادت بموهبة شقيقتها وتمنت لها النجاح والتوفيق في مشوارها الفني.

يذكر أن فيلم "فارس" هو أول بطولات أحمد زاهر في السينما، ويشاركه فيه حسين فهمي، واللبنانية باميلا الكيك، وإيمان العاصي، وعابد عناني، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

ads