الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جميلة أوي وخدت رقمها من موبايلك" فان دام يغازل ياسمين صبري مع رامز جلال

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:32 م
هير نيوز

 

في بداية حلقة برنامج رامز موفي ستار اليوم، ظهر المصارع البلجيكي فان دام، برفقة الممثل رامز جلال، وأعرب عن إعجابه الشديد بجمال النجمة ياسمين صبري..


فان دام يغازل ياسمين صبري

وفي لقطة مذهلة، تحدث فان دام، باللهجة الإسكندراني، قائلا :"أيوه" وقتما شاهد صورة النجمة ياسمين صبري، والتي حلت ضيفة بثاني حلقات البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي" مصر.

وأضاف فان دام، في حديثه عن ياسمين صبري، بأنها جميلة جدا، وأنه قام بالحصول على رقم هاتفها من الهاتف الخاص بالنجم رامز جلال، معبرا عن مدى إعجابه بها.


في ذلك الوقت، جاءت النجمة ياسمين صبري، حيث استقبلتها مذيعة عند نزولها من السيارة وقدمت لها باقة من الورود، قبل أن تدخل ياسمي، لغرفة تغيير الملابس.


إقرأ أيضا 

"كلنا بنحبك" فرحة ياسمين صبري بلقاء فان دام في رامز موفي ستار| فيديو


ياسمين صبري ضيفة رامز جلال


في غرفة الملابس، استقبلت الفنانة ياسمين صبري المصارع البلجيكي فان دام، بفرحة عارمة، وأخبرته بأنها من أشد المعجبين به، وأنها سعيدة كونها إلتقت به شخصيا.

وبعد اللقاء، خرجت النجمة ياسمين صبري، لأداء المشاهد الوهمية للفيلم الوهمي، حيث تعتقد بأنها سوف تشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي وهي خطة الإيقاع بالضيوف في البرنامج.

خرجت ياسمين، بعدما رفضت ارتداء الباروكة، وسمح لها طاقم العمل، باستكمال الحلقة دون الباروكة، التي تعتبر جزء من الشخصية في الفيلم، والتي ارتدتها النجمة صابرين، بالأمس.


عقد ياسمين صبري وحقيبتها

في رد فعل غير متوقع، كانت ياسمين صبري، قلقة من خروجها إلى موقع التصوير، وترك حقيبتها داخل غرفة تبديل الملابس، وعلق رامز جلال، قائلا :"هروح اخد الشنطة والمجوهرات".


كما علق رامز، على العقد الألماظ الذي ارتدته النجمة ياسمين صبري، خلال الحلقة قائلا :"العقد اللي لابساه ياسمين صبري من الألماظ يساوي تمن لوكيشن التصوير كله".

في نهاية الحلقة، ظهرت النجمة ياسمين صبري، في حالة من الدهشة والتعب، وقالت :"أحيه أنا مش عارفة أقول إيه.، قلبي وجعني والله".

ads