الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة حول مقتل مُسِنّ على يد زوج ابنته في الهرم

الإثنين 04/أبريل/2022 - 02:22 م
هير نيوز


صرخت الزوجة فى وجه زوجها، وطلبت منه ان يتركها، فإنها مرهقة من مجهود يوم كامل في رعاية أبنائه، وتنظيف المنزل، لكن الزوج سيطر الشيطان عليه، بعد أن نشبت خلافات بينهما، وضربها على وجهها؛ مما جعل الزوجة تبكي وتصرخ، الأمر الذي أصاب الزوج بغضب وانتابته حالة هياج وقبل أن يضربها ويعذبها، لملمت الزوجة ملابسها ووضعتها فى الحقيبة وهرولت من المنزل متجهة لمنزل أسرتها، وهنا حكت ما دار بينها وبين زوجها لوالديها، هدأتها أمها وكذلك والدها الذي كان حزينا على ابنته؛ لأنه لم يكن يعلم أن زوج ابنته سوف يضربها في يوم من الأيام وأن أخلاقه ستكون هكذا، وجلس صامتا في منزله يدخن السجائر.




مصرع والد الزوجة



مرت ساعات قليلة حتى ذهب إليهم زوج ابنتهم وتنتابه حالة غضب وسخط؛ مما فعلته زوجته وتركها منزله، فرد عليه والدها ووجه سؤلا له: ليه بتضربها؟ أسلوب الضرب أسلوب عشوائي، وهنا علا صوت الزوج فى وجه حماه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، على إثرها ضرب الزوج حماه بيده وبقطعة خشب وضربه على رأسه حتى سقط على الأرض وفارق الحياة.

وتم إبلاغ رجال المباحث وانتقلوا إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مقتل هذا الرجل، وأن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزوج ابنته انتهت بضربه وقتله، ويكثف رجال مباحث الجيزة، جهودا مكثفة لكشف ملابسات مقتل مسن على يد زوج ابنته بمنطقة الهرم.


اقرأ أيضًا..


سها تطلب الطلاق من زوجها «عاملي دنجوان ورفض يشتريلي إندومي»





خلافات أسرية


وأوضحت التحريات أن خلافات أسرية أدت إلى اندلاع مشاجرة اعتدى خلالها المتهم على والد زوجته؛ مما أسفر عن مقتله، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل مسن نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة بمنطقة الهرم. على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن خلافات بين عامل وزوجته دفعت الأخيرة لترك مسكن الزوجية والإقامة لدى أسرتها، ونشبت مشاجرة بين العامل وبين والد زوجته، أصيب خلالها والد الزوجة وفارق الحياة.





تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، والاستماع لأقوال شهود عيان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..


سيدة تطلب الخلع: زوجي دائم العلاقات الجنسية مع النساء والرجال!


 

ads