الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في نجوم السماء» رانيا يوسف تُحلق في سماء شرم الشيخ| فيديو

الإثنين 04/أبريل/2022 - 02:24 م
هير نيوز


أطلت النجمة رانيا يوسف بالأمس في برنامج نجوم السماء لتخوض تجربة التحليق، ومنذ وصولها وهي تبدي تحمسها للموضوع بشكل كبير، ولا تُعد تلك المرة الأولى لها في خوض مغامرة مثل هذه؛ حيث سبقتها 3 تجارب من نفس النوع، وأرجعت رانيا يوسف حبها للمغامرة لصلابة دماغها ولجنونها الذي يدفعها لخوض مثل هذه الأشياء الغريبة وذلك على حد تعبيرها.




أسوان وشرم الشيخ



ذكرت الفنانة رانيا يوسف في إجابتها عن السؤال الذي وجه إليها عن أكثر الأماكن التي تُحب أن تخوض فبها المغامرة بأنها تُحب شرم الشيخ وأسوان جدًا؛ حيث إنها تميل إلى الجو الدافئ أكثر من الجو البارد، وأضافت أن حلم حياتها أن تعيش في أسوان، وبسؤالها عمن تُحب أن يُشاركها في تلك التجربة، فقالت بناتها وصديقة عمرها.  

إقرأ أيضا 

تأشيرة المُغامر


وانتقلت بعد ذلك رانيا يوسف لعمل VR test والذي سيُحدد مدى شجاعتها وهل هي تستحق تأشيرة المُغامر أو لا؟ وبخوض الاختبار حصلت رانيا على نسبة 91% وهذا منحها لقب منافسة مش سهلة خالص بالإضافة إلى تأشيرة المُغامر.

اقرأ أيضًا..

رانيا يوسف تطلب التراجع عن التجربة


وفي طريقها للذهاب انتابها بعض القلق؛ حيث طلبت لو يُسمح لها بالانسحاب، وبرغم من ذلك استمرت إلى أن قامت بالقفز من الطائرة والتحليق في سماء مصر وذلك على ارتفاع بلغ 14000 قدم وفي بداية التحليق بدا عليها القلق نسبيًّا؛ حيث إنها كانت تضم يدها، ولكن بعد القليل من الوقت أبدت مدى إعجابها بذلك حيث قالت وهي في السماء: "بلدي جنة ربنا على الأرض".

مكان الهبوط شرم الشيخ


هذا وجاء هبوط رانيا يوسف في شرم الشيخ وبمجرد لمسها للأرض وبسؤالها عن رأيها في التجربة قالت أن هذه التجربة بها نسبة أدرينالين عالية جدًا وأنها وبرغم الخوف الذي كان يتملكها، إلا أنها استمتعت بهذه المُغامرة وبجمال مصر من أعلى، هذا ودعت جميع الناس لخوض هذه التجربة مثلها.




اقرأ أيضًا..


ads