الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اخترقوا تليفوني».. منة عرفة تُبرر صورتها بالمايوه وتُهاجم إلهام شاهين

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:03 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة منة عرفة التريند بعد ظهورها في برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل الخاصة بها، وتصدرها الدائم للتريند والتي أكدت أنها لا تسعى وراءه بأى وقت من الأوقات، وأكدت أنها دائماً تلتزم الصمت ولا ترد على الصحفيين وهذا دليل على أنها لا تجري وراءه ولا تريده.




منة عرفة "أنا عفوية وطيبة" 

وعن اتهامها الداعم بأنها تثير الأزمات والمشاكل حولها قالت أنها دائماً في حالها وعندما تتعرض لهجوم لا ترد، وأنها عفوية وطيبة، كما أنها ليست من الشخصيات المتواجدة على السوشيال ميديا بصفة مستمرة، وهناك أشياء تعرف عنها أنها خاطئة.


والصور المنتشرة لها على البحر بالمايوه قالت أن تلك الصور لم تخرج منها ولا توجد على السوشيال ميديا الخاصة بها، بل تم اختراق هاتفها المحمول وسرقة تلك الصور ونشرها، كما أنها ترفض أن تقدم أدوار الإغراء أو الجريئة، وهي تفصل بين حياتها الخاصة والمهنية، وأكدت أنها لا تنشغل بآراء الناس عليها بل أنها تسعى فقط لإرضاء الله وأهلها فقط ولا يشغلها كلام الآخرين.


منة عرفة تُبرر صورتها بالمايوه


كما علقت على حديث النجمة إلهام شاهين عنها وقالت: "هي أصبحت تقرر مين يشتغل ومين ميشتغلش"، وأضافت لو هذا هو رأيها عليها أن تحتفظ به لنفسها، وأنها لم ترد عليها بل جاء الرد من زوجها في ذلك الوقت وهي لم يكن لديها أى دخل بهذا الرد، وتضايقت جداً عندما قرر أن يرد بالنيابة عنها، ولم أقبل الطريقة التي تم الرد عليها بها.



وأشارت إلى أنها تكن كل الاحترام والتقدير لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وهو إنسان مثقف وقادر على فهم الموضوع، وهو أكبر من كل ما يحدث، ودائماً يقول لي أنتي ابنتي، وهو لم يكن يريد أن يحدث انفصال وكان يقول لي أفعلي المناسب لكي وأنا في ظهرك.


اقرأ أيضًا..

«نشرة أهل الفن».. عبير صبري تتعرض لهجوم.. واعتذار منة عرفة.. ومرض طارق الشيخ


ads
ads