الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليدي جاجا» تتألق بريش النعام في حفل جرامي 2022| صور

الإثنين 04/أبريل/2022 - 10:53 م
هير نيوز

نجحت النجمة الأمريكية ليدي جاجا، أن تخطف الأضواء نحو إطلالتها الساحرة أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي 2022، بنسخته الـ64، مساء أمس في مدينة لاس فيجاس الأمريكية..

 

ليدي جاجا بالكب وريش النعام 


ظهرت ليدي جاجا، بإطلالة أنثوية مواكبة، لأحدث خطوط الموضة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، مرتدية فستانًا طويلاً، ينتمي لقصة الكب، مصمم من قماش المخمل، باللون الأزرق البيجاني مع تمثال نصفي من الساتان المكسو وربطة عنق من التول مزينة بالكريستال وريش النعام، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون الفضي.


وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس.


اقرأ أيضًا.. 

شقراء الحفل «ليدي جاجا» بالأسود في حفل توزيع جوائز نيويورك لنقاد السينما 2022


ليدي جاجا بإطلالة ساحرة 


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تنتمي لطابع الكلاسيكي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.



وعلقت على الصور، قائلة: "لقد فزت بجائزة جرامي الثالثة عشرة الليلة الماضية ، وبكيت تمامًا مثل المرة الأولى التي فزت فيها بجائزة "Just Dance".


وتابعت: "أنا وتوني ممتنون جدًا لهذا الشرف. كنت فخورًا جدًا بأن أكون جزءًا من مجتمع موسيقي جميل حيث تم مكافأة الكثير من الناس على فنهم. تهانينا للجميع على جميع الجوائز والعروض وعلى تفانيكم في الموسيقى".


وأضافت: "وشكرا لكم على هذا التصفيق الحار! لقد رفعت من معنوياتي حقًا في ليلة اشتقت فيها حقًا إلى صديقي، لكان سعيدًا جدًا لأن الجميع وقف في عام 2022 مع موسيقى الجاز! انا احبك!! وشكرا لtopostudiony على صنع يدك هذا الجميل بالنسبة لي".


ads
ads