الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقراء الحفل «ليدي جاجا» بالأسود في حفل توزيع جوائز نيويورك لنقاد السينما 2022

الخميس 17/مارس/2022 - 10:44 م
هير نيوز

تألقت الممثلة والمطربة الأمريكية "ليدي جاجا" 35 عاما، بفستان أسود رائع، في حفل توزيع جوائز نيويورك لنقاد السينما عام 2022، في مطعم "داون تاون" أمس..



ليدي جاجا في نيويورك

بدت النجمة ليدي جاجا، بمظهر كلاسيكي جذاب في ثوب أسود حريري من "جيسون وو"، وتنورة طويلة كاملة الطبقات. وحصلت النجمة على جائزة أفضل ممثلة في الحفل عن دورها في فيلم "منزل جوتشي".


وتلعب ليدي جاجا، دور "باتريزيا ريجيني" زوجة صاحب دار الأزياء جوتشي، وهي الزوجة القاتلة التي تآمرت على مقتل زوجها وريث الموضة الإيطالي.




أكملت ليدي جاجا، إطلالتها بسوار كلاسيكي من الألماس من "تيفاني آند كو"، بينما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ومكياج برونزي فاتح يناسب إطلالتها الكلاسيكية. وأنهت جاجا، إطلالتها الساحرة بزوج من الكعب العالي باللون الأسود.


ليدي جاجا برفقة "آل جور"




شوهدت النجمة وهي تتمايل وتتباهى بفستانها المذهل بينما تبادلت القبلات مع السياسي الأمريكي وعالم البيئة الشهير "آل جور" على السجادة الحمراء.


وبدأ نائب الرئيس السابق، 73 عامًا، أنيقًا في بدلة رمادية مع ربطة عنق زرقاء وحذاء أسود وساعة فخمة.


ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، أو ليدي جاجا، هي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس عام 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية.




دخلت عالم الفن عام 2006، كمغنية في نوادي نيويورك، كما كانت كاتبة أغاني لبعض المطربين، حتى شاركت في ديو مع المطرب "أيكون" الذي أعجب بصوتها كثيرا.


احتلت ليدي جاجا، المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر 100 سيدة مؤثرة في العالم لمجلة فوربس. كما وضعتها مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010.


اقرأ أيضًا..

«سلمي حايك وإيما واتسون وليدي جاجا» قائمة إطلالات السجادة الحمراء لحفل البافتا 2022



ads
ads