الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صوفيا كارسون» تجبر شرطة الموضة على مغازلتها.. صور

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 11:58 ص
هير نيوز


لفتت النجمة الأمريكية صوفيا كارسون انتباه جمهورها والمعنيين بالموضة أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز جرامي 2022، بنسخته الـ64، بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.


إطلالة فخمة وراقية


ومن جانبه حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، عبر صفحة الموضة بالإنستجرام على مغازلتها قائلا: "إطلالة فخمة و راقية وأنيقة جدًّا ببساطتها وبساطة تنسيقها".

وأضاف: "الفستان حلو عليها ولايق عليها واللون كتير مناسبها، الشعر، المكياج والتنسيق موفقين، بس حزام رفيع عند منطقة الخصر كان أضاف فخامة على الإطلالة؛ لأنه منطقة الخصر فيها شي ناقص".

وبدت صوفيا كارسون بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، بدون أكمام، مصمم من قماش ناعم باللون الأخضر الغامق، وأتسم بوشاح من ناحية واحدة.


اقرأ أيضًا.. 


نانسي عجرم تُثير غضب شرطة الموضة بسبب «شورت»





وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.






أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.


اقرأ أيضًا..


النجمة دُرة زروق ترفع شعار «عنابي يا خولي الجنينة» في إطلالة ربيعية ناعمة





صوفيا كارسون


صوفيا داكاريت شار والمعروفة باسم صوفيا كارسون من مواليد 10 أبريل 1993، مغنية وممثلة أمريكية من أصل كولومبي ولدت في فورت، لودرديل بولاية فلوريدا، بدأ ت مشوارها الفني في عام 2014.

 أطلقت كليب يحمل اسم «Love Is the Name»، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع «يوتيوب»، إضافة إلى عدد من القنوات التلفزيونية، ابرز اعمالها هي مغامرات في روضة أطفال عام (2016).



ads
ads