الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السما" مايان السيد تحلق فوق الأهرامات في الجيزة| فيديو

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:02 م

أطلت الفنانة والنجمة الشابة مايان السيد، في برنامج "نجوم السماء" لخوض تجربة التحليق في سماء مصر، حيث بدى تحمسها الشديد منذ البداية كما تألقت بحركاتها وتصرفاتها المملوءة بالشقاوة، حيث أغدقت الجميع بقبلاتها الطائرة من بعيد.




مايان وحب المغامرة

أكدت مايان السيد، خلال الحوار معها بأنها مُحبة للمغامرة جدًا، كما أنها تُحب السفر ولكن غير المُخطط، هذا وكانت مايان السيد، قد خاضت تجربة التحليق ولكن خارج مصر في "زنجبار" وهي مجموعة جُزر واقعة في المحيط الهندي وهي تابعة لتانزانيا وذلك في يوليو 2021.

بعد ذلك تم خوض اختبار VR test والذي منة خلاله نالت مايان 98% مما جعلها "مغامرة مش سهلة خالص" وذلك وفقًا لمسميات البرنامج، لتستعد بعدها مايان للذهاب إلى الطائرة حيث ارتدت البدلة المُخصصة للتحليق.



إقرأ أيضا 



ماركو وخالد ودنيا
وبسؤال مايان قبل التحليق عن الأشخاص التي كانت ترغب في أن يُشاركوها تلك التجربة فقالت كنت أرغب في أن يشاركني أصدقائي الثلاثة ماركو وخالد ودنيا.



الهبوط في منطقة الأهرامات
أبدت مايان السيد، مدى تحمسها للتجربة وإن كانت قد شعرت ببعض الخوف الخفيف ولكنها سرعان ما استجمعت شجاعتها للقفز والذي شهد على مدى سعادتها بهذه التجربة حيث أشادت بجمال المنظر من أعلى. 

وحينما وطأت قدماها الأرض وبسؤالها عن شعورها قالت أشعر بكمية أدرينالين كبيرة جدًا بداخلي كما أشعر بالحرية وأعربت عن مدى فخرها ببلدها موجه رسالة إلى أصدقائها وجميع من يُشاهدها بضرورة خوض هذه التجربة خاصة في مصر مؤكدة على أن التحليق هنا مختلف عن أي مكان آخر.


برنامج نجوم السماء 
برنامج نجوم السماء يتم عرضه على العديد من القنوات منها  قناة ON والقناة الأولى المصرية ويُعد أول برنامج  تحليق في العالم يتم يوميًا في أماكن مختلفة في نفس البلد، هذا ويتم التحليق على إرتفاع يبلغ 14000 قدم.




ads
ads