الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دمه خفيف وكريم ومثقف» مواصفات فارس أحلام شيرين رضا| فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 10:01 ص
هير نيوز


كشفت النجمة شيرين رضا، العديد من المفاجآت عن حياتها والإشاعات التي دارت حولها، ومنها حقيقة إصابتها بمرض مناعي، وأكدت  أنها "شائعة"، وأنها أصيبت بمرض الغضروف نتيجة التعرض لحادث أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.. 


ارتباطها بشاب يصغرها بـ 28 عامًا


 

وردت رضا، في  حلقتها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري"، على شائعة ارتباطها بشاب يصغرها بنحو 28 عامًا، قائلة :"ليه أعمل كدة في نفسي؟"، وأشارت أن هذا الفارق في العمر يجعل من مثل هذا الشاب في عمر ابنتها "نور"، خاصة وأنها تزوجت وعمرها 21 عاما.

وأكدت شيرين، خلال حديثها بالبرنامج المذاع على فضائية القاهرة والناس، أنه بصفة عامة، السن لا يشكل حاجزًا، فيوجد رجل .عمره 50 عامًا، ولكنه تافه وشاب صغير السن ولكنه مثقف.

وتطرقت رضا، في حديثها إلى مواصفات الرجل الذي تقبل بالزواج منه، مشيرة إلى أن مواصفات مثل كريم ومحترم ومؤدب هي من الأشياء الأساسية، ولكن يجب أن يكون دمه خفيفًا و"بيضحكها" ويكون مثقفًا.


أحب صداقة الرجال أكثر من النساء 


أوضحت شيرين رضا، أنها تحب صداقة الرجال أكثر من النساء، بسبب أن السيدات تحارب بعضهن البعض، وأنها تؤمن بمقولة أن المرأة أكبر عدو للمرأة، مبينة أن معظم أصدقائها من فترة المدرسة من الرجال بينما إنقطعت علاقتها بصديقاتها من نفس الفترة لأنهن إما سافرن أو تزوجن وانقطعت اخبارهن.

 أما عن زيجات الوسط الفني، فوافقت النجمة على الرأي القائل بأن جوازات الوسط الفني لا تتكمل، موضحة أن ذلك ليس في مصر فقط ولكن في هوليوود، وفسرت ذلك بأنه يكون هناك غيرة من الطرفين تجاه بعضهما البعض.


اقرأ أيضًا..


«أحبك إلى أبد الآبدين».. سلاف فواخرجي تُعلن طلاقها بعد زواج دام 23 عامًا



وأعربت رضا خلال الحلقة عن رأيها في الفنانين أحمد مالك ومحمد ممدوح، بالإضافة إلى رأيها في الإعلامي إبراهيم عيسى وتفاصيل مشاركتها في فيلمه الجديد "الملحد"، وبأن الفيلم لا يدعو للإلحاد ووصفت الهجوم على الفيلم  بأنه هجوم مفتعل جدًا وانسحاب محمود درويش بأن دوره غير هام لكي ينسحب أم لا، ولا تعتقد أنه قرأ الفيلم.

 

 موضة ارتداء الرجال الحلقان

 

وتحدثت عن موضة ارتداء الرجال الحلقان، مبينة أن كل شخص "حر" يفعل ما يحلو له، وهي لا ترضى أن تكون مكان الناس التي تنتقدهم. 

وتقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامج "حبر سري" في رمضان يوميًا، في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضًا..


«ياسمين عبد العزيز ونيللي كريم».. نجمات رفعن شعار «واكلين الجو» في رمضان 2022


الكلمات المفتاحية
ads
ads