الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسمين عبد العزيز ونيللي كريم».. نجمات رفعن شعار «واكلين الجو» في رمضان 2022

الخميس 07/أبريل/2022 - 01:09 ص
هير نيوز

ينتظر المشاهدون كل عام برامج التليفزيون الجديدة والمسلسلات الشيقة التي يتم إذاعتها مع بداية شهر رمضان، وتصدرت بعض النجمات هذا العام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاحها في دراما وإعلانات رمضان 2022.



وكانت من أبرز تلك النجمات التي حصلت على لقب أفضل نجمة في إعلانات رمضان 2022 مثلما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجمة «ياسمين عبد العزيز»، بينما حصلت النجمة نيللي كريم، ومسلسلها «فاتن أمل حربي» على لقب أفضل مسلسل واقعي لأفضل ممثلة في رمضان.

ياسمين عبد العزيز «إعلان وي»



علقت هناء، إحدى رواد التواصل الاجتماعي، على إعلان شركة وي وإطلالة ياسمين عبد العزيز قائلة: «ربنا يوفق الجميع أحلى وأجمل إعلان السنة دي ٢٠٢٢، رجعنا لأيام زمان المبهجة وعن جد ياسمين وكريم دمهم خفيف وخصوصا ياسمين عسل عندها حضور وكريزما وخفت دم ما حصلتش».


بينما علقت نجوى في تعليق آخر قائلة: «أحلى إعلان ياسمين زى العسل هي وكريم وكل سنه وانتم طيبين»، وعلقت أمنية: «أحلى إعلان ياسمين عسوووووولة ما شاء الله في كل حاجه بتعملها».

وقالت ياسمين: «أحلى إعلان في رمضان وياسمين عبد العزيز فعلا اجمل وأحلى ممثله مصريه ف الشكل وخفة الدم والموهبة والفنانة الوحيدة اللي محتفظه بجمالها الطبيعي من غير اي عمليات تجميل وبتحلو اكتر واكتر ما شاء الله عليها ربنا يوفقها يارب بحبها اوي اوي».



نيللي كريم في مسلسل «فاتن أمل حربي»




أثار مسلسل "فاتن أمل حربي" جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحتويه من واقع الكثير من النساء اللواتي يتعرضن لمشاكل زوجية من أبرزها العنف ضد الزوجة، وما تعانيه المرأة التي تحاول التخلص من الزواج الذي يعود عليها بالضرب والإهانة والمذلة، وأيضا معاناة الأطفال بعد انفصال الأب والأم. 

علقت إسراء، إحدى رواد الفيسبوك، على المسلسل قائلة: «لو كنت شوفت مسلسل فاتن أمل حربي ده من كام سنه كنت قولت ازاي تصبر عشر سنين دي تستاهل اللي يجرالها ما كانت اتطلقت من اول سنه، بس بعد ما عيشت الحياه الواقعيه اكتشفت انه الموضوع محتاج حاجتين في ستات كتير بتمتلكهمش اهل داعمين اقوياء أو فلوس كتييير أوي أو منصب أو كلهم او قانون يطبق وده مش موجود، يوجد مئات فاتن أمل حربي ولا يستطعن فعل أي شيء».



بينما علقت رحاب: «بوست طويل بس اعتقد مهم لكل ست أنا من الناس اللي نادرًا بتابع مسلسل في رمضان لكن حقيقي مسلسل فاتن أمل حربي حاجة توجع القلب، لما ست تطلب الانفصال تبقي جريمة بالنسبة لجوزها والمجتمع وإزاي ومينفعش ويبهدلها ويبهدل عياله في المحاكم بمجرد أنها بتطلب حقوقها ويمرمطهم تحت مسمي عيب وما ينفعش وعاوزة تمشي على حل شعرها، لكن راجل يطلب الانفصال من حقه ومافيش اي مشاكل وما بين مسلسل البحث عن علا ومسلسل فاتن أمل حربي بكل بساطة فرق في الطبقات، نيلي كريم بتجسد الواقع وستات الطبقة الوسطي».



ونشرت إحدى صفحات الفيس بوك النسائية: «مسلسل حقيقي وبيناقش قضية مهمة جدا، وفي وسط كل ده الموسيقى في مسلسل "فاتن أمل حربي" فيها أمل وعذوبة تاخد القلب».

اقرأ أيضًا..

ads
ads