الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن «إليسا وميريام فارس».. نجمات لبنان يسيطرن على إعلانات رمضان 2022 (فيديو)

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 06:59 م
هير نيوز

يحتل النجوم والنجمات مكانة مميزة من خلال الإعلانات التي يحرصون على المشاركة فيها خلال شهر رمضان الكريم، وشهد هذا العام بالتحديد مشاركة قوية على غير العادة من النجمات اللبنانيات اللاتي تألقن كوجوه إعلانية جديدة خلال هذا الموسم، ونرصد عبر ما يلي أبرزهن.

- إليسا
وتأتي في المقدمة النجمة إليسا، والتي خاضت التجربة هذا العام من خلال إعلان لصالح إحدى المجمعات السكنية الشهيرة، وذلك بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم تامر حسني ويسرا، وهدى المفتي.



- جويل ماردينيان
ولم تكن إليسا الوجه الإعلاني اللبناني الوحيد في الإعلان السابق، حيث شاركت فيه أيضا المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان، لما تحظى به من شهرة واسعة في الوطن العربي.

- ميريام فارس
وللعام التالي على التوالي، تشارك النجمة ميريام فارس كوجه إعلاني لأحد المنتجعات السياحية المصرية الشهيرة هذا العام، وذلك بمشاركة الفنان أحمد حاتم والمطرب أبو، بعد نجاح الإعلان الذي قدمته الموسم الماضي بمشاركة آسر ياسين.



- كارمن بصيبص
وتألقت النجمة كارمن بصيبص، من خلال مشاركتها في إعلان جديد لصالح إحدى شركات الاتصالات مع النجم أحمد عز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته معه في فيلم "العارف"، وهو ما شجع القائمين على الإعلان للجمع بينهما من خلاله.



- نوال الزغبي
وانضمت للقائمة، النجمة نوال الزغبي، التي قدمت أغنية بعنوان "ألف سلامة"، لصالح مستشفى 57357 ، هذا إلى جانب مشاركتها في الإعلان مع الأطفال من مرضى السرطان، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ads