الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«والنبي صوريني معاه».. فرحة غادة عادل بلقاء المصارع فان دام| فيديو

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 08:53 م
هير نيوز

"يا إلهي، أنا مبسوطة أوي أنت عارفني؟".. بهذه الكلمات استقبلت النجمة المصرية المصارع البلجيكي فان دام، بينما تحل ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج "رامز موفي ستار" والمذاع على فضائية "إم بي سي" مصر.




غادة عادل تطير من الفرحة بلقاء فان دام

كانت النجمة المصرية، غادة عادل، ضحية برنامج رامز جلال، في حلقته الخامسة والتي تم إذاعتها اليوم، وبعد استقبالها من قبل مذيعة البرنامج على أراضي الرياض بالسعودية، دخلت النجمة غرفة تبديل الملابس، وجاءت لحظة لقائها بالمصارع العالمي فان دام.




استقبلت غادة عادل، المصارع بفرحة كبيرة، وسألته إذا كان يعرفها، وشكرته على باقة الورد التي قدموها باسمه إليها في بداية الحلقة، وخلال اللقاء، وضعت يدها على خدها، وقالت: "أنا لسه مش قادرة استوعب"، وسألها المصارع إذا كانت متزوجة.


استمرت فرحة غادة عادل، بلقائها المميز مع المصارع فان دام، والذي ودعته بحركات بهلوانية تعبيرا عن فرحتها بلقائه، وذلك قبل خروجها لتصوير مشهد أكشن في فيلم مزيف، يقنعها فريق العمل بتمثيله للإيقاع بها في مقلب البرنامج.




شاهد أيضًا.. 

«هنا الزاهد».. ضيفة اليوم في برنامج رامز موفي ستار


سنجل ماذر وأم لخمسة أطفال

استقبل رامز، النجمة غادة عادل، بالسخرية كعادته، ولقبها بلقب "السنجل ماذر" في إشارة إلى طلاقها، وقال بأنها أم لخمسة أطفال ولكنها مازالت تستطيع الحفاظ على رشاقتها. ومن ثم دخلت إلى غرفة تغيير الملابس، لارتداء ملابس الشخصية.


يقنع فريق عمل البرنامج، الضيوف بأنهم سيشاركون المصارع العالمي فان دام، في فيلم أكشن، وبعد أن يبدأ التصوير، يبدأ المقلب بمطاردة فريق العمل للضيف داخل سيارة بجانب رامز المتخفي في شخصية فان دام.




كانت غادة عادل الضحية رقم خمسة، لرامز جلال هذا العام، في برنامجه "رامز موفي ستار"، وعلى عكس هنا الزاهد وياسمين صبري، لم ترفض غادة ارتداء ملابس الشخصية، وقالت: "مش هضيع فرصة التمثيل مع فان دام".







ads
ads