الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سلمى أبو ضيف" تحلق أعلى شلالات الفيوم "في نجوم السماء"| فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:20 م
هير نيوز

استضاف برنامج نجوم السماء الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وذلك لخوض تجربة التحليق فوق سماء مصر؛ حيث أشارت سلمى خلال الحوار معها بأن هذه ستكون التجربة الثانية لها.



سلمى أبو ضيف واختبار VR test




وبسؤال سلمى أبو ضيف عن ما إذا كانت تُحب السفر وخوض المغامرات، قالت إنها تعشق السفر؛ حيث إنها زارت حتى الآن نحو 19 دولة من بينهم أسبانيا، إيطاليا، فرنسا، جنوب أفريقيا، كينيا، هذا واستعدت لاختبار VR test وذلك للحصول على تأشيرة المُغامر، وبعد خوض الاختبار حازت سلمى أبو ضيف على نسبة 91% مما يجعلها مُغامرة مش سهلة خالص وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، وبذلك تحصل على تأشيرة المُغامر لتنطلق بعدها إلى الطائرة لخوض التجربة.

الاستعداد للتحليق 




وفي طريقها للطائرة قالت سلمى أبو ضيف أنها كانت تود أن يرافقها أخوها وأختها ووالدتها في هذه التجربة؛ حيث جاءت إجابتها بعد توجيه سؤال لها عن من الأشخاص الذين كانت ترغب في تواجدهم معها في هذه التجربة، لتستعد بعدها لخوض التجربة وذلك بارتداء البدلة المُخصصة لذلك.

سلمى أبو ضيف في الطائرة 




صعدت سلمى أبو ضيف إلى الطائرة وهي متحمسة للغاية لخوض مثل هذه التجربة، لتتعالى صيحاتها بعد ذلك أثناء التحليق والتي أعربت من خلالها عن مدى سعادتها لقيامها بمثل هذه المُغامرة.

منطقة الإسقاط شلالات الفيوم




جاء نزول سلمى أبو ضيف في منطقة شلالات الفيوم؛ حيث أكدت على أنها أول مرة تزور شلالات الفيوم، وأعربت عن انبهارها لجمال المنظر وخاصة وهي مُحلقة فوقها، هذا ومن جانبها دعت جميع أصدقائها والمشاهدين لخوض تلك التجربة.

برنامج نجوم السماء





يُذاع برنامج نجوم السماء على قناة ON والقناة المصرية الأولى؛ حيث يستضيف البرنامج نجم جديد يوميًا كما يتم تختلف مواقع الهبوط من يوم لآخر، هذا ويتم التحليق على مسافة تبلغ 14000 قدم.


اقرأ أيضًا..


ads
ads