الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أكرم حسني" يشعل السوشيال بأغنية "ستو أنا" والبنات: "عاوزة حد يقولي يا ستوا أنا"

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:43 م
هير نيوز

 

حققت أغنية "ستو أنا" من مسلسل "مكتوب عليا"، نجاحًا كبيرًا منذ عرضها ضمن أحداث المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من النجم أكرم حسني، والنجمة أيتن عاما، وهنادي مهنا..





ستو أنا من مكتوب عليا رمضان 2022




حققت الأغنية انتشارًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، وأصبحت "ستو أنا" موضوع أغلب فيديوهات "التيك توك"، وقام العديد من رواد اتواصل بإعادة نشرها.

كتب أحد رواد الفيسبوك تعليقًا على الأغنية :"الأغنية مش عايزة تروح عن بالي"، بينما نشرت إحدى رواد الفيسبوك مقطع من الأغنية وكتبت: "كله صايم ومحدش طايق نفسه في البيت.. أنا طول مانا ماشية".





نشرت فتاة على صفحتها بفيسبوك صورة من كواليس مسلسل "مكتوب عليا" لأكرم حسني والنجمة هنادي مهنا، وعلقت: "عاوزه حد يقولي يا ستو أنا".





اقرأ أيضًا.. 

«أكرم حسني»: مفاجآت عديدة في الحلقات المقبلة من «مكتوب عليا».. وهذا سر نجاح المسلسل




الأغنية الرسمية لأفراح العيد


علق أحد رواد السوشيال ميديا على أغنية "ستو أنا"، قائلًا: "دي هتبقى الأغنية الرسمية لأفراح العيد"، بينما كتبت "توتا" على صفحتها قائلة: "أنا عايزة حد في الرايحة والجاية يغنيلي إيه يا ستو أنا ستو أنا".




ومن جانبه أعرب النجم أكرم حسني، عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسله الجديد "مكتوب عليا" الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي.

وفي تصريح خاص، لـ«هير نيوز»، قال الفنان أكرم حسني: "سعيد جدًّا بردود فعل الجمهور حول العمل، وأحرص على متابعة جميع الآراء والحمد لله فأغلبها في صالح العمل، وهذا شيء يشعرني بالمسؤولية؛ ولهذا أعد الجمهور بمفاجآت عديدة في الحلقات المقبلة".




مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، إسماعيل فرغلي، وهلا رشدي في أول تجربة لها مع التمثيل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.


اقرأ أيضًا..


"مفبرك وعارفين إنه مقلب" أبرز تصريحات النجوم عن برامج رامز جلال| فيديوجراف



ads