الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا وجوزي ضربنا بعض في نهار رمضان» والستات على فيسبوك: «جدعة كفري عن اليوم»

الجمعة 08/أبريل/2022 - 09:21 م
هير نيوز

هناك العديد من الأسئلة الخاصة برمضان، فكثيرًا ما تدور هذه الأسئلة حول ما قد يُسبب الإفطار ولكن دون أن نعلم، فعلى سبيل المثال قامت إحداهن بطرح سؤالها على إحدى صفحات الفيسبوك والذي جاء فيه أنها قد تشاجرت مع زوجها إلى أن وصل بهم الأمر إلى ضرب كلًا منهما للآخر لتسأل فهل هذا التلامس الناتج عن الضرب يتسبب في إفطارهما، لتنهال ضحكات رواد التواصل الاجتماعي في التعليقات.


تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

هذا وجاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على النحو التالي حيث قال "ر.ع" أن ما حدث ليس تلامس بل اشتباك بالأيدي ومن أجل أن نُحدد هل هو من المُفطرات أم لا فلابد من معرفة نتيجة المعركة وذلك على حد قوله، في حين قالت "ز.ه" أنهم وبهذه الصورة لم يفطروا فقط بل اتغدوا أيضًا.



فيكي حيل للكلام أصلًا 

في حين استنكرت "س.ن" أن نهار رمضان لا يجوز أن يمر دون خناقات مؤكدة على أن هذا هو الطبيعي وحمدت الله أن الأمر لم ينتج عنه أي خسائر، كما أبدت "أ.ع" اندهاشها لكون المُتسائلة لديها طاقة للخناق من الأساس حيث قالت "السؤال بقا وأنتِ صايمة فيكي حيل للكلام أصلًا مش الخناق" وذلك على حد تعبيرها، واستكملت التعليق موضحة أن الصيام ليس للطعام فقط بل عن كل ما هو سيئ فمن المؤكد أنكم قد تبادلت الشتائم فيما بينكم ولعل هذا مَدعاه لأن يُفطر.



لا يُفطر حتى لو عملتيه كُفتة 

هذا وكانت كلًا من "أ.إ" و"ي.س" في صف صاحبة السؤال حيث قالت إحداهما "أبدًا لا يُفطر حتى لو عملتيه كُفتة" في حين أثنت الأخرى على المُتسائلة حيث قالت "جدعة عادي كفري عن اليوم"، كما أوضحت "و.س" بأن ما حدث ليس تلامسًا بل هو اشتباك خلف حدود العدو.



نسأل الله أن يُصلح ذات بينكم 

ومن المُلفت للنظر أن هناك تعليق واحد فقط تحدث صاحبه فيه بمنتهى الحكمة حيث قال "ص.م" أن الشِجار وإن كان بالسلاح ليس من مُفطرات الصوم واختتم تعليقه داعيًا للزوجين قائلًا "نسأل الله أن يُصلح ذات بينكم".

اقرأ أيضًا..

ads