الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكرم حسني لـ"هير نيوز": لا توجد منافسة بيني وبين أحمد مكي.. وسعيد بنجاح "الكبير أوي 6"

الجمعة 08/أبريل/2022 - 09:24 م
هير نيوز

كشف النجم أكرم حسني عن إعجابه الشديد بمسلسل "الكبير أوي 6" بطولة النجم أحمد مكي، على الرغم من المنافسة التي توجد بينهما حيث أنه ينافس أكرم في موسم رمضان الحالي بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو من نوعية الدراما الكوميدية أيضاً، ولذلك يضع البعض مقارنة بينهما.


أكرم حسني لهير نيوز: سعيد بنجاح الكبير أوي

وأكد "حسني" أنه لا يوجد منافسة بينه وبين أى عمل فني آخر في دراما رمضان حيث أن لكل مسلسل مضمونه وقصته وحكايته المختلفة، وقال في تصريح لـ"هير نيوز": "كل عمل مختلف عن الآخر حتى لو كان يتشابه معه في الطابع الكوميدي، وهذا الاختلاف يأتي في صالح المشاهد، والحكم النهائي للجمهور الذي يختار ما يتناسب معه ويعجب به".


وأضاف: للأسف لم أستطع مشاهدة أى مسلسلات هذا العام بسبب انشغالي حتى الآن باستكمال تصوير مسلسلي الجديد "مكتوب عليا"، وبالرغم من ضيق الوقت إلا أنني شاهدت أحد المشاهد الخاصة بمسلسل "الكبير أوي 6"، عبر السوشيال ميديا، وهو مشهد الزفاف الذي يجمع بين مكي والفنانة رحمة أحمد فرج، واستمتعت به كثيراً ولم أستطع التوقف عن الضحك عند نهايته، وأهنيء أحمد على النجاح الذي حققه وأتمنى له التوفيق في كافة أعماله.



أكرم حسني: مكي من الكوميديانات المجتهدين

واستكمل حديثه قائلاً: "أحمد مكي من ممثلي الكوميديا المجتهدين في عملهم، وأيضاً المخرج أحمد الجندي يستحق كل التوفيق.


يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر وهنادي مهنى، ومن تأليف أيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.


اقرأ أيضا..

"مفترسة كوميديا".. ردود أفعال الجمهور حول دور رحمة أحمد في "الكبير أوي 6"


ads