الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحقيق في قتل سندس وطمع محارب.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل «جزيرة غمام»

السبت 09/أبريل/2022 - 12:46 ص
هير نيوز

دارت أحداث حلقة اليوم السابعة من مسلسل «جزيرة غمام» الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة" منذ بداية شهر رمضان، حول التحقيق في قتل سندس وطمع الشيخ محارب وقساوته في التعامل مع الناس.

وإليكِ سيدتي ملخص حلقة اليوم السابعة من مسلسل «جزيرة غمام»..

عجمي يحقق في قتل سندس

بدأت الحلقة بتحقيق الشيخ عجمي مع قدري ابن بطلان حول مقتل سندس حيث كان يشك فيه، ولكن اشتكى قدري للشيخ عجمي أن بطلان والده هو من كان يحب سندس، وأنه كان يراها يحبها أيضا وكل يوم ويذهب إليها حتى ضربته جدتها وكسرت قدمه ولكنه لم يقتلها، ثم أمر عجمي بحبس ابن بطلان مع عرفات في نفس الغرفة حتى تظهر الحقيقة.



طمع محارب في مال الجامع

ظهرت بعد ذلك زوجة الشيخ محارب وهي تأكل معه الطعام وتلومه أنه غار من عرفات لأن ابنه أحبه جدا ولذلك جعل ابنه يبتعد عنه، وهو قال لها أن عرفات يبلغ الأطفال أشياء خطر ويجب أن يعاقب عليها.

كما لامته زوجته على أنه طماع ويصرف من مال الجامع وصندوق الجامع على منزله ويأخذ منها دون أن يعمل، وذلك مع مقارنته بالشيخ مدين الذي كان يعمل صياد من أجل أن يجد المال ولا يلمس مال الجامع.

بعد ذلك ظهرت درة ابنة عجمي ومعها المربية يتسوقون ويجلسون في السوق، ثم جاء بعض الشباب وقاموا بالصراخ والتعامل بعنف معهم حتى تغطي درة شعرها وقام بالصراخ فيهم.

ثم أطلق عجمي سراح عرفات ثم ذهب إلى منزل وهناك جاء له خلدون، وقال له إن الشيخ مدين ظهر له في المنام وطلب منه بناء مقام للشيخ وأن عرفات الذي يساعده، ولكن عرفات رفض وطلب منه الابتعاد عن طريقه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads