الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف «صاحبة البطانة» بإطلالة جريئة مع «رامز موفي ستار»| صور

السبت 09/أبريل/2022 - 12:09 م
هير نيوز

استطاعت أن تحفر اسمها بحروف مميزة في عالم الجرأة بجانب عملها في الفن، لتوصف دائما بالمرأة الجريئة صاحبة الشخصية المتمردة على الواقع، عرفت بإطلالاتها الأنوثية الجريئة في المهرجانات الفنية، فهي "صاحبة البطانة اللي مسيطانا"، مثلما أطلق عليها الفنان رامز جلال عندما استضافها في برنامجه "رامز موفي ستار"، لتصبح حديث رواد السوشيال ميديا من جديد، إنها الفنانة رانيا يوسف.




وبدت رانيا يوسف عندما وقعت ضحية في برنامج "رامز موف ستار" بإطلالة رياضية مثيرة كعادتها، حيث ارتدت بادي مجسم باللون البرتقالي ونسقت عليه بنطال ليجن باللون الزيتي مما عكس منحنيات قوامها بشكل لافت، لتؤكد للجميع أنها تملك مقومات الأنوثة مهما ارتدت.



اقرأ أيضًا.. 

رانيا يوسف لـ «هير نيوز»: حادث صعب يغير حياتي في رمضان


 

وتملك رانيا يوسف شخصية متمردة لا تشبه أحدًا وجرأة ساعدتها في جذب انتباه واهتمام متابعيها، وهذا ما أكدته في اختيارها لأزيائها وإطلالاتها المتنوعة بين الكاجوال والكلاسيك والرياضية، فضلًا عن فساتين السهرة.




بطانة رانيا يوسف حديث رواد السوشيال ميديا من جديد

دائمًا ما تفضل رانيا يوسف تصاميم فساتين السهرة المصممة من التل الشفاف المطرز أو السادة، أو التي تتسم بالشق المثير من الأمام ناحية الصدر أو أسفل للكشف عن ساقيها، أو التي تتميز بظهر مكشوف.




رانيا يوسف تملك مقومات الأنوثة والأزياء تبرزها 


واعتادت رانيا يوسف على إثارة الجدل حول فساتينها خاصة في المهرجانات الفنية أثناء تواجدها على السجادة الحمراء، بارتدائها فستانًا يشبه المايوه دون البطانة لتبرز منحنيات جسدها بشكل لافت.





وتحرص رانيا الخضوع إلى جلسات تصوير لافتة بالبكيني والكاش المايوه أمام الشاطئ، أثناء عطلتها الصيفية لتشارك متابعيها ببعض صورها وتطلعهم على حياتها الشخصية بشكل أدق.




وكثيرًا ما تفضل رانيا ارتداء القبعات المصممة من الخوص فوق خصلات شعرها لتكمل أناقتها، فضلا عن ارتدائها نظارة الشمس الضخمة المتناغمة مع ملامحها.




ونجحت رانيا يوسف في تنسيق الحقائب مختلفة التصميم مع إطلالاتها المتنوعة والأحذية الراقية، وتفضل التزين بالمجوهرات الراقية والمرصعه بحبات الألماس.





أما من الناحية الجمالية، مازالت تعتمد أرقى وأبسط وأحدث تسريحات الشعر مع وضع لمسات ناعمة أو صاخبة مرتكزة على الألوان الترابية المتناغمة مع لون بشرتها الخمرية مع الكحل والماسكرا والرموش الصناعية؛ لتبرز جمال عينيها مع أحمر الشفاه المناسب.












ads
ads