الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تهين والدها في برنامج الصدمة بسبب وظيفته والجمهور يعنفها.. فيديو

السبت 09/أبريل/2022 - 01:13 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، موقفًا صعبًا أثار مشاعر الجمهور؛ حيث أقدمت فتاة على إهانة والدها أمام الجميع، بسبب وظيفته؛ الأمر الذي دفع الجمهور الحاضر أمام الكاميرات للانفعال عليها وتعنيفها بسبب ما بدر منها تجاه والدها.


تفاصيل الصدمة


وظهرت الفتاة وهي تعنف والدها في الطريق العام وأمام المارة، معللة ذلك بأن وظيفته تسببت لها في الكثير من الإهانات، وأنها تشعر أنها أقل من الموجودين حولها بسبب أن والدها يعمل بوظيفة عامل دليفري.




وظهر الأب خلال حلقة برنامج الصدمة، وهو يحاول أن يرافق ابنته من أجل توصيلها للمدرسة، إلا أن رد فعلها كان صادما له ولمن شهد الموقف، حيث تعمدت الفتاة إهانة والدها على مرأى ومسمع من الجميع، حيث قالت له: "ازاي تيجي معايا المدرسة بالملابس دي، انت عاوز تعرني أمام أصدقائي".



ليرد عليها والدها قائلا: "أنا ربيتك أحسن تربية من الشغل دا، ازاي بتستعري مني دلوقتي"، الأمر الذي أثار غصب الجمهور الحاضر وانفجروا فيها غضبا، موبخين إياها على فعلها مع والدها، قبل أن يتدخل مقدم البرنامج من مصر كريم كوجاك، ويعلمهم بأن كل هذا تمثيل من أجل توصيل رسالة للجميع بالحفاظ على الآباء وتقديرهم وعدم إهانتهم لأي سبب من الأسباب.


ads
ads