الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارلا حداد تعتمد الكارديجان المزين بالريش في رمضان 2022

السبت 09/أبريل/2022 - 11:50 م
هير نيوز

نجحت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد أن تنسق إطلالاتها مع أجواء شهر رمضان المبارك لتطل بإطلالة محتشمة جذابة لافتة للأنظار.




وبدت كارلا حداد في أحدث ظهور لها بإطلالة ساحرة مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، مرتدية عباءة طويلة مجسمة مصممة من الساتان بلون الذهبي الهادئ ونسقت عليها كارديجان طويل فضفاض بأكمام طويلة واسعه مزين بالريش الطويل بنفس لون العباءة، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.


اقرأ أيضًا.. 

لاميتا فرنجية تطل بالعباءة والكرديجان الرمضاني| صور




وأكملت أناقتها بالتزين ببعض الإكسسوارات الذهبية الضخمة المتناغمة مع إطلالتها.


واختارت رفع خصلات شعرها لأعلى ذيل حصان؛ مما اظهر جمال ملامحها التي أوضحتها بالمكياج الترابي مع رسمة الحواجب واستخدام الكحل والماسكرا ولون النود في الشفاه.




كارلا حداد

ولدت كارلا في بيروت، أصلها من بلدة روم (جزين) درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وعندما تخرجت عملت كعارضة أزياء.


تزوجت من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في الرابع من أكتوبر 2004 عام 2009 رزقت بابنتها الوحيدة ليا، وفي 8 يونيو 2020 أعلنت انفصالها رسميًّا عن زوجها بعد زواج دام 16 عامًا.


وفي التاسع من سبتمبر أعلنت زواجها من اللبناني وائل قسيس.


مسيرتها الإعلامية

بدأت مشوارها في سن السابعة عشرة من خلال مجال تصوير الإعلانات التجارية وعروض الأزياء كما ظهرت كموديل في كليب "أمان أمان" للفنان ربيع الخولي.


وخلت مجال التلفزيون عام 1999 عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي ، بمحض الصدفة مع فريق "منع في لبنان" الذي كان يديره الكاتب المسرحي مارك قديح وكانت تشارك معهم في العروض الساخرة ، انتقلت بعدها لتقديم "النشرة الجوية " ضمن نشرة الأخبار المسائية.


وفي عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول "كارلا لالا" وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة،إضافة للبرنامج الساخر منع في لبنان، في تموز عام 2006.


وقدمت البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين مع زوجها الأول طوني أبو جودة، شاركت في المسلسل "خطايا صغيرة" الذي كان نقطة الانطلاقة في التمثيل عام 2005 ،عام 2010 قدمت برنامج حلوة ومرة مع عدة زميلات تحول فيما بعد ليصبح حلوة بيروت مع المنتجة رولا سعد (منتجة).


وفي عام 2013 انتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين، إضافة لتقديمها المسرحيات الكوميدية والإعلانات مع زوجها طوني أبو جودة.


وفي مارس 2016 بدأت بتقديم برنامج المواهب نجم الكوميديا على قناة الحياة المصرية و إم تي في اللبنانية في مارس 2018 قدمت برنامج المواهب" نجوم بلا حدود" بموسمه الثاني على شاشة قناة الآن في مارس 2019 عادت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال لتقديم برنامج فني منوع بعنوان ست وستات وتغير اسمه ليصبح "في ميل" واستضافت فيه العديد من النجوم.


اقرأ أيضًا..

إطلالة هدى رمزي تخطف الأنظار في أول ظهور لها برمضان 2022



ads
ads