الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقرار «العايقة» و«خلدون» في الجزيرة.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «جزيرة غمام»

الأحد 10/أبريل/2022 - 12:34 م
هير نيوز


ينتظر المشاهدون بلهفة حلقات مسلسل "جزيرة غمام" بشكل يومي والذي بدأ عرضه على قناة الحياة منذ بداية شهر رمضان المعظم، وإليك سيدتي ملخص حلقة اليوم الثامنة من المسلسل: 

العايقة وخلدون يستقران في الجزيرة


استقرار العايقة وخلدون أبطال المسلسل في جزيرة غمام، كان هو أهم وأبرز أحداث المسلسل في حلقة اليوم، حيث نجح بطلان في إقناع عجمي بقبول خلدون والعايقة للعيش في الجزيرة وذهب إليهم ليبلغهم، وطلبوا منه بعد ذلك أن يقوموا ببناء منزل لهم ويطلب من العجمي أن يوافق.


اقرأ أيضًا..



كما أقنع بطلان الشيخ عجمي أن يتزوج وينجب ولدًا؛ ليكون قوته وسند له في طرد خلدون والعايقة والسيطرة على محارب الذي يريد أن يأخذ مكانته.

محارب يحاول أخذ مكانة العمدة


حذر أحد الناس العمدة العجمي أن الشيخ محارب يعظ الناس والشباب بشكل خاص ويجمعهم ويتحدث معهم عن الحكم ومن يجب أن يحكمهم وكأنه عمدة جديد.

وبدأت العايقة وأهلها بالغناء الحزين والرقص أمام أهل الجزيرة بأمر من خلدون، واستمروا هكذا طوال الليل.

كما رأي عرفات بعض الأشخاص يقومون بسرقة المخازن عندما كان مسجون لدى الشيخ عجمي، وعندما علم أن الشيخ عجمي لديه مخازن نصحه أن يعطي الفقراء من مخازنه ليتخلصوا من الجوع ويحب الفقراء عجمي.




ثم اقتنع العجمي بكلامه وسعد به وأكثر سراحه وطلب منه أن يذهب كما دعى له.

وذهبت العايقة للشيخ يسري تشكو من خلدون زوجها وتقول إنه هددها بالطلاق، كما حاولت إغراء الشيخ يسري وهو بدأ ينظر إليها حتى أخذها خلدون وخرج.

اقرأ أيضًا..

ads
ads