الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" محمد الكيلاني يحكي مغامراته العاطفية ويمارس اليوجا أثناء التحليق بالغردقة| فيديو

الأحد 10/أبريل/2022 - 07:45 م

أطل النجم محمد الكيلاني، كضيف في برنامج "نجوم السماء" والذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية حيث يقوم الضيف بخوض تجربة التحليق في سماء مصر على إرتفاع يبلغ 14000 قدم.




الكيلاني ومغامراته العاطفية 


وجه مذيع الحلقة سؤالا لمحمد الكيلاني عما قام به في الماضي من ارتداء ملابس نسائية كي يستطيع رؤية حبيبته، ليؤكد له الواقعة وأنه حينما فتح والدها له الباب لم يستطع أن يفعل شئ سوى أنه يسأله عن عنوان منطقة آخرى وانتهى الموضوع بأن أجابه والدها وأغلق الباب وهنا عادت الروح للكيلاني مرة آخرى.

النوم في الطائرة 



وبسؤال محمد الكيلاني عما يفعله حينما يركب الطائرة، خاصة وأنه معتاد للطيران حيث كان والده يعمل طيارًا فقال أن أفضل شئ يفعله لتضيع  الوقت داخل الطائرة هو النوم خاصة وأنه حينما كان يركب الطائرة مع والده وهو صغير وكانت تهتز الطائرة نتيجة للمطبات الهوائية أو أي شئ فكان والده يربط على رجله ويقول له نام ومن حينها وهو ينام عندما يصعد إلى الطائرة.

اختبار VR Test



انتقل بعد ذلك محمد الكيلاني  لعمل اختبار VR Test لاختبار مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق فعلا لقب المغامر أم لا وبعد انتهاء الاختبار نال محمد الكيلاني على نسبة 95% مما جعله "مغامر مش سهل خالص" وذلك حسب مصطلحات البرنامج ويحصل على تأشيرة المغامر ليستعد بعدها لخوض التجربة.

إقرأ أيضا 



الكيلاني يتحدث إلى ابنه حمزة قبل التحليق




قبل الانطلاق نحو الطائرة تم سؤال الكيلاني عن الشخص الذي كان يرغب في أن يخوض معه هذه التجربة فقال إبني حمزه وبناء على طلب البرنامج قام محمد الكيلاني بالاتصال به والتحدث معه مكالمة فيديو وقال له أنه سوف يقفز من الطائرة ويحلق في السماء فسأله إبنه هل هذا الأمر آمن فقال له نعم لتنتهي المكالمة بينهم ويستعد الكيلاني بارتداء البدلة المخصصة للطيران ويتجه نحو الطائرة.

الكيلاني يمارس اليوجا في السماء



اتجه الكيلاني بخطوات ثابتة نحو الطائرة وعند الصعود إليها سأله المذيع عن الأشياء التي يخاف منها فقال له الثعابين لتبدأ بعدها المغامرة ويتم القفز من الطائرة والتحليق في السماء، وفي حالة من الهدوء قام الكيلاني بممارسة اليوجا وهو محلق في السماء.

منطقة الاسقاط الغردقة 



وما أن وطأت قدماه الأرض حيث الغردقة منطقة الاسقاط أعرب الكيلاني عن رغبته في إعادة التجربة نظرًا للمتعة التي شعر بها حيث قال أنه أجمل إحساس في الدنيا وهذا على حد قوله، وأضاف بأنه كان سعيد للغاية وأن تتدرج ألوان المياة من أعلى كان غاية في الروعة والجمال، هذا ودعا الجميع إلى خوض هذه التجربة لأنها ممتعة للغاية.  

ads
ads