السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أحمد الفيشاوي" يتصدر التريند بعد تصريحات "أحمد السعدني".. فماذا قال عنه؟

الأحد 10/أبريل/2022 - 06:39 م
هير نيوز

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي، محركات البحث على جوجل، بعد التصريحات التي أدلى بها الفنان أحمد السعدني في حقه من خلال برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة القاهرة والناس في رمضان.

وأكد السعدني أن أحمد الفيشاوي هو أفضل فنان من أبناء الفنانين في جيلهم، لما يحققه من نجاحات ويحصل عليه من فرص فنية وتصدره أفلام باسمه في السينما، على عكس باقي أبناء الفنانين وهو منهم، قائلا: "الفنان أحمد الفيشاوي هو أفضل ابن فنان في جيله".




وجاء ذلك في رد صريح من السعدني، على سؤال طرحته الإعلامية حول أفضل فنان ابن فنان على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وفور عرض الحلقة تصدر الفيشاوي الصغير محركات البحث على جوجل.


مثير للجدل 


ويعد أحمد الفيشاوي من الفنانين المثيرين للجدل، بتصريحاته وتصرفاته التي تدفعه دائما لتصدر التريند وحديث السوشيال ميديا، ولكن هذه المرة جاء تصدره بعيدًا تمامًا عنه، ولمجرد فقط ذكر اسمه في برنامج تلفزيوني.

اقرأ أيضًا..




"بطلوع الروح"


ومن جهة آخرى، يشارك الفنان أحمد السعدني في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل "بطلوع الروح" المنتظر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم، والذي يتم تصويره حاليا في لبنان، وهو من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.


ads
ads