الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نجمة بلا منحنيات» رامز جلال يسخر من هدى المفتي في برنامج «رامز موفي ستار»

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:00 م
هير نيوز



ظهرت الفنانة المصرية الشابة، هدى المفتي، اليوم الأحد، في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» التاسعة، وهو البرنامج الذي يقدمه رامز جلال، المعروف بتدبير مقالب للضيوف في برنامجه كل عام.



سخرية رامز جلال «نجمة بلا منحنيات»


كالعادة في بداية كل حلقة جديدة من برنامج رامز جلال، يقوم بالسخرية من الضيف عندما يقدمه للمشاهدين وحتى عندما يصل الضيف للبرنامج، وقد وصف الفنانة هدى المفتي خلال مقدمته عنها، أنها «نجمة بلا منحنيات»، كما قال عنها أنها ليس لها تاريخ.

وتحدث بعد ذلك رامز مع الفنان فاندام عن الضيفة وسأله فاندام هل هي صديقته أو يعرفها، وكان رد رامز جلال أنه لا يعرفها.



لابسة مرتبة في رجلها



وعندما ظهرت الفنانة هدى المفتي، سخر رامز جلال من حذائها وقال: «ايه الجزمة دي لابسة مرتبة في رجلها»، كما علق علا ملابسها قائلا: «ايه القرف الي لابسه ده جاكت البغبغان، دي موضة عك».

ورفضت هدى المفتي، وضع المكياج وارتداء الباروكة ولكن في النهاية اقتنعت بوضع القليل من المكياج، وعندما تقابلت مع فاندام عبرت عن سعادتها لرؤيته.

وعندما اتجهت هدى المفتي لموقع التصوير للفيلم الوهمي، علق رامز ساخرا : «فيلم جرادة الصحراء»، وبعد تصوير المشهد بدأ المقلب واتجه رامز لركوب السيارة بدلا من فاندام.

ومع بداية المقلب كانت هدى المفتي، تصرخ بشدة وتردد: «يا ماما» و«يا نهار اسود ايه ده»، ثم بعد انتهاء الجزء الاول من المقلب جلست هدى تحت الشمسية تستريح وعلق رامز ساخرا منها: «قاعدة تحت الشمسية تحس انها ملاحظ انفار».



ثم اتجهت السيارة نحو الجسر وكادت تسقط ووقتها ارتفع صراخ هدي المفتي، وكانت تقول: «لا ونبي» وتمسك في يد رامز على انه فاندام، ولكن بعد أن أنقذها رامز وكشف عن وجهه ورأته هدى المفتي قامت بضربه بالحجارة وسكب الماء عليه.

وكانت هدى غاضبة حتى نجح رامز في ارضاءها وضحكت وقامت بالغناء له وانتهى المقلب بذلك.

ads