الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ضربته بالحجارة" رد فعل هدى المفتي على مقلب رامز جلال| فيديو

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:13 م
هير نيوز

 

حلت النجمة هدى المفتي، ضيفة على برنامج رامز موفي ستار، المذاع على فضائية "إم بي سي" مصر، اليوم. وكانت الضحية رقم 9، في البرنامج الذي بدأ مع بداية شهر رمضان المبارك..

 



رد فعل هدى على رامز

جاءت ردة فعل النجمة الشابة هدى المفتي، على مقلب رامز جلال، غاضبة، فبعدما كشف لها رامز جلال، عن وجهه غضبت منه وقالت له :"متتكلمش معايا يا رامز".

قامت هدى المفتي، بإلقاء الحجارة على النجم رامز جلال، وسكب الماء عليه، قبل أن يتعاركا بالأيدي ويقع كل منهما على الأرض، ويقوم رامز جلال بإسترضائها.


في النهاية، تقبلت هدى المفتي، المقلب، وتحدثت مع رامز جلال، وقامت بالغناء له في نهاية البرنامج، الذي يعتمد على فبركة مقلب للضيوف بمساعدة المصارع العالمي فان دام.

 

إقرأ أيضا 

«نجمة بلا منحنيات» رامز جلال يسخر من هدى المفتي في برنامج «رامز موفي ستار»


سخرية رامز جلال من هدى المفتي


حلت النجمة هدى المفتي، ضيفة ببرنامج "رامز موفي ستار"، واستقبلها رامز بالسخرية كالعادة، ولقبها بأنها نجمة بلا منحنيات، والتي ليس لها تاريخ.

وسخر رامز جلال من حذاء هدى المفتي، قائل:"ايه الجزمة دي لابسة مرتبة في رجلها"، وعلق رامز على ملابسها، قائلا :"ايه القرف الي لابساه ده، جاكت البغبغان، دي موضة عك".


وأعربت هدى المفتي، عن سعادتها بلقاء فان دام، ومن ثم خرجت لتصوير المشهد المزيف، وأثناء المقلب كانت تصرخ وتقول :"لا والنبي"، وتمسك في يد رامز على أنه فان دام.

غضبت هدى، بعد أن كشف لها رامز عن وجهه، وقامت بضربه بالحجارة وسكب الماء عليه، ولكنه استطاع إرضائها بالنهاية، وغنت له قبل نهاية الحلقة.



ads