السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نيللي كريم وخيانات الأزواج" أكتر ممثلة اتخانت في دراما رمضان

الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:20 م
هير نيوز

بعد اكتشاف النجمة نيللي كريم خيانة زوجها "سيف" أو شريف سلامة، لها خلال أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يعرض في موسم رمضان الحالي، خاطر في الأذهان الخيانات التي تعرضت لها نيللي في أعمالها الدرامية على مدار الأعوام الماضية بالمواسم الرمضانية، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرزها.



سجن النسا

جسدت نيللي كريم، شخصية "غالية" في مسلسل "سجن النسا" عام 2014، وكانت تعمل سجانة في إحدى سجون النساء، تعرضت للخيانة والظلم من زوجها الذي جسد شخصيته أحمد داوود، وإبنة خالتها التي قدمتها النجمة ريهام حجاج، وذلك بعدما اتفق الاثنان على الشهادة ضدها في قضية قتل. 

تم سجن غالية والتي كانت في شهورها الأخيرة من الحمل، وتزوج زوجها من إبنة خالتها وصديقتها المقربة، ولسوء الحظ، توفى إبنها الرضيع داخل السجن، مما جعل "غالية" تبحث عن الانتقام لإبنها من زوجها وإبنة خالتها، وبالفعل قامت بقتلهما. وكان العمل من إخراج كاملة أبو ذكري، ومأخوذ عن رواية الكاتبة فتحية العسال.


لأعلى سعر

كما قدمت نيللي كريم دور "جميلة" في مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017، وتعرضت للخيانة الزوجية أيضاً من زوجها الذي كان يجسد دوره الفنان والمطرب أحمد فهمي، لتقرر الانتقام منه بعدها وأخذ حقها، والعمل ضم العديد من النجوم منهم زينة ونبيل الحلفاوي وسارة سلامة وأحمد مجدي وسلوى محمد علي، وإخراج ماندو العدل.


ضد الكسر

كما تعرضت نيللي كريم أيضاً للخيانة الزوجية في مسلسل "ضد الكسر" بعد أن علمت أن زوجها "صلاح" والذي يجسد دوره محمد فراج، كان على علاقة مع أختها "ملك" والتي قدمتها الفنانة تارا عماد.


ads