الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تروج لـ "شغل في العالي" بفستان مُجسم وقصير.. صور

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 10:59 ص
هير نيوز


تحرص الفنانة فيفي عبده على مواكبة الموضة لاختيار ما يتناسب مع ذوقها ويعكس شباب روحها؛ لتبدو في غاية أناقتها.




وبدت فيفي عبده بإطلالة عصرية أثناء تصوير احد مشاهد مسلسلها الجديد "شغل في العالي" لتجذب انتباه جمهورها لها، مرتدية فستانًا مجسمًا قصيرًا بنصف كم ينتمى لقصة البليسية مصمم من قماش ناعم باللون البيج وارتدت شراب كولون، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ.






وتزينت ببعض الإكسسوارات المرصعة بالفصوص الزرقاء تجنبًا للحسد.



مكياج صاخب


واختارت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


اقرأ أيضًا.. 


فيفي عبده


وُلدتْ لأب يعمل ضابطًا، والذي رفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفت الرقص بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبرى عزة التي دخلت عالم التمثيل وبعد انفصالهما تزوجت عدة مرات، ويعد زوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتهما "هنادي".



بدايتها الفنية


ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما، وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.



أدوارها


اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امرأة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لا تكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها بالعديد من الأعمال الأخرى.


اقرأ أيضًا..

صباحك مع «هير نيوز» | أغنية نادرة لمحمد قنديل «المدمّس تعالى غمّس»


ads
ads