الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد نجاتي يرد على هجوم أيمن بهجت قمر عليه بعد تصريحاته عن "سيناريوهات قلي البطاطس"

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 03:01 م
هير نيوز


أعرب الفنان محمد نجاتي، عن استيائه الشديد من هجوم السيناريست أيمن بهجت قمر عليه، بعد التصريحات التي أدلي بها في أحد اللقاءات التلفزيونية، والذي أكد أنه يهين السيناريو السيئ بإعطائه لوالدته لاستخدامه في "قلي البطاطس".




انتقادات لاذعة


ووجه أيمن بهجت قمر، انتقادات لاذعة لنجاتي عبر السوشيال ميديا، تعليقًا على ما ذكره، قائلا: "بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم إني أكيد عمري ما بعتت له سيناريو، بس بصراحة.. أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل، واللي يبعت له سيناريو تاني يستاهل ماما تاخده وتمسح له بيه إزاز أوضته.. حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانة اللي أنت فيها".


وعلق محمد نجاتي من خلال تصريح لـ"هير نيوز" على ما سبق، قائلا: "أشعر بالاستغراب من كلام أيمن بهجت قمر، ولا أعرف لماذا هاجمني، فعندما تحدثت في البرنامج لم أشير لأحد ولم أذكر اسم أحد، ولكن أتحدث عن السيناريوهات الهابطة والتي لا قيمة فنية لها، وأدافع عن الفن الجيد فما الخطأ الذي ارتكبته في ذلك".




وأضاف: "إذا كان للسيناريست أيمن بهجت قمر وجهة نظر كان عليه أن يقولها دون أن يسيء لشخصي لأنني لم أسئ له، وهل هو بذلك يدافع عن الفن الهابط، في النهاية لن أخطأ في حقه مثلما فعل، وهو مؤلف كبير وكان عليه أن يسمع ما ذكرته جيدا، وله حق الاعتراض ولكن دون إساءة".


ads
ads